تفاصيل أزمة المباراة «الوهمية» بين كاظمة الكويتي وتليفونات بني سويف

القصة الكاملة لأزمة مباراة كاظمة وتليفونات بني سويف الوهمية

تفاصيل أزمة المباراة الوهمية بين كاظمة الكويتي وتليفونات بني سويف

حالة من الجدل الكبير أثارها ناديي كاظمة الكويتي وتليفونات بني سويف المصري أحد أندية دوري القسم الثاني ب، في الساعات الماضية.

وأعلن نادي كاظمة الكويتي فوزه وديًا على تليفونات بني سويف بسبعة أهداف مقابل هدف، ليخرج الأخير ويؤكد أنه لم يواجه كاظمة من الأساس، ولم يبدأ فترة الإعداد الخاصة بالتحضير للموسم الجديد.

تفاصيل الأزمة

أكد أحد مسؤولو فريق تليفونات بني سويف أنهم فوجئوا بخبر هزيمتهم أمام كاظمة الكويتي وديًا بسبعة أهداف، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة لم يعلن عن الجهاز الفني الجديد من الأساس.

وقال مسؤول تليفونات بني سويف في تصريحات تليفزيونية: “نعمل الآن على اتخاذ الإجراءات القانونية، عندما بحثنا عن الموضوع فوجئا بأن هناك وكيل لاعبين يُدعى سيد رياض خاض المباراة باسم نادي تليفونات بني سويف”.

وتابع: “هذا الوكيل كان يتعامل مع نادي تليفونات لني سويف ورشح لنا أكثر من لاعب سابق، حيث كانت تربطه علاقة بالنادي لذا قرر استغلال الاسم، ونحذر من التعامل معه”.

كاظمة وتليفونات بني سويف

كاظمة وتليفونات بني سويف

بيان كاظمة الكويتي

نشر نادي كاظمة الكويتي بيانًا بشأن الأزمة، قال فيه: “تقع مسئولية تنظيم المعسكر التدريبي بكافة تفاصيله بما فيها المباريات الودية المقرر إقامتها بتاريخ 18 – 22 – 26 – 30 يوليو على الشركة المنظمة للمعسكر بموجب العقد الموقع بين النادي والشركة، ولن تقام أي مباراة ودية قادمة دون موافقة رسمية معتمدة من مسئولي الناديين.

وتتحمل الشركة المنظمة للمعسكر التدريبي المسؤولية القانونية والجزائية، وما ترتب على هذا الخطأ من تأثير تجاه الناديين تليفونات بني سويف ونادي كاظمة.

تقوم الشركة بنشر بيان رسمي عبر موقعها الرسمي في وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام المقروء مباشرةً بعد نشر هذا البيان تعلن تحملها المسؤولية الكاملة عن هذا الخطأ وتتقدم باعتذار رسمي للناديين وتتعهد بعدم تكرار هذا الخطأ في المباريات القادمة وفيما تبقى من مدة المعسكر”.

بيان كاظمة

بيان كاظمة

بيان الاتحاد المصري

تابع الاتحاد المصري عن كثب ما تم تداوله خلال الساعات الماضية من أخبار متعلقة بالمباراة الودية التي تمت بين نادي كاظمة الكويتي ونادي تليفونات بني سويف في إطار معسكره التدريبي داخل مصر و الذي تنظمه إحدى الشركات الخاصة

وفي ضوء البيان الذي أصدره نادي كاظمة الكويتي حيال هذا الأمر يوضح الاتحاد المصري أنه رغم عدم التنسيق المسبق بين الجانب الكويتي والاتحاد المصري لكره القدم، إلا أن الاتحاد المصري سيقوم بالتنسيق والتعاون مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم لكشف كافة الملابسات المتعلقة بهذا الموضوع واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

هذا ويهيب الاتحاد المصري بكافة الاتحادات والأندية الخارجية التنسيق المسبق مع الاتحاد المصري لكرة القدم عند إقامة أي معسكرات تدريبية أو مباريات ودية داخل مصر وذلك لتقديم كافة أوجه الدعم، مع التأكيد على أنه لن يسمح بإقامة أي مباريات ودية لكافة الفرق الخارجية دون الحصول على إذن مسبق من قبل الاتحاد المصري.

ربما يعجبك أيضا