فيديو| نسرين طافش ترد على اتهامات ديما بياعة

علي محمد
فيديو| نسرين طافش ترد على تصريحات ديما بياعة

خرجت الفنانة السورية نسرين طافش في أحدث فصول صراع النجوم، لترد على تصريحات زميلتها الفنانة ديما بياعة، والتي اتهمتها بالخيانة مع طليقها من الفنان السوري تيم حسن.

يأتي الرد في سياق خلافات سابقة بين النجمتين، حيث كانت بياعة اتهمت طافش بخيانتها مع زوجها السابق تيم حسن، وهو ما نفته طافش، وتجد هذه الخلافات صدى واسعًا لدى الجمهور، ويتساءل عن الحقيقة وراء الاتهامات المتبادلة.

نسرين طافش وديما بياعة

شغلت قضية الخلاف بين النجمتين السوريتين نسرين طافش وديما بياعة الرأي العام العربي لسنوات طويلة، حيث اتخذت هذه القضية أبعاداً إعلامية واسعة، وتبادلت النجمتان الاتهامات والتصريحات عبر وسائل الإعلام المختلفة.

وصل الأمر بينهما إلى القضاء، حيث رفعت نسرين طافش دعوى قضائية ضد ديما بياعة بتهمة التشهير والقذف.

وقالت نسرين طافش في أحد القنوات اليوم السبت 20 يوليو 2024، إنها كسبت القضية ضد هذه الفنانة، التي وصفتها بـ”الكاذبة”، مضيفة: هذه الفنانة ما قصّت لسانها غير لما رفعت عليها قضية، وربحت القضية، وتم تجريمها وتغريمها.

نسرين طافش وديما بياعة

نسرين طافش وديما بياعة

وأكدت نسرين أن تلك الفنانة حاولت، خلال السنوات الماضية، إقناع الجميع أنها كانت على علاقة مع زوجها، رغم عدم حدوث ذلك، معتبرة أن الزوجة التي تُفشي أسرار زوجها “خائنة”.

واختتمت نسرين طافش حديثها بالتأكيد على أن نسرين القديمة لم تعد موجودة، ولن تسكت لأحد ومن سيقول كلمة سترد عليها بعشرة برقي وأناقة، فالبعض يعتبر احترامك وأخلاقك ضعفًا.

ربما يعجبك أيضا