طبيب شيرين عبدالوهاب يكشف عن تطورات حالتها الصحية

علي محمد
طبيب شيرين عبدالوهاب يُعلن موعد عودتها

في تطور جديد يُطمئن قلوب محبي الفنانة شيرين عبدالوهاب، كشف الدكتور نبيل عبد المقصود، طبيب الفنانة، عن آخر المستجدات بشأن حالتها الصحية بعد الأزمة التي مرت بها مؤخرًا.

وقال الدكتور عبد المقصود في تصريحات صحفية اليوم السبت 20 يوليو 2024، إن الفنانة شيرين تتماثل للشفاء بشكل جيد، وفي طريقها لاستعادة عافيتها بشكل تدريجي، مشيرا إلى أن شيرين بدأت تستعيد حياتها الطبيعية تدريجيًا، موكدًا عودتها للغناء قريبًا”.

الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب

قال طبيب الفنانة شيرين عبدالوهاب: “من المنتظر عودتها لحياته الطبيعية خلال الأيام القليلة المقبلة، مختتما: “أتمنى من الجميع الدعاء لها”

أكد الدكتور نبيل عبد المقصود أن الفنانة متجاوبة معه ومتعاونة ولديها رغبة قوية في استرجاع أصولها مرة أخرى والعودة السريعة بألبوم جديد لجمهورها الذي تستمد قوتها منه، منوهًا بأنها في حاجة إلى دعوات ودعم ومساندة الجميع في محنتها لحين عودتها شيرين عبد الوهاب المطربة الكبيرة التي تحبونها وتريدونها في أبهي صورة.

الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب

الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب

وكانت انتشرت أنباء في الأيام الماضية حول عودة العلاقة بين شيرين وطليقها حسام حبيب، إلا أن طبيب الفنانة اكتفى بالإعلان عن تماثلها للشفاء دون الخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

ربما يعجبك أيضا