تن هاج: سعيد باستراتيجية مانشستر يونايتد في التعاقدات

حسام الدين صالح
مانشستر يونايتد - تن هاج

قال إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن التعاقد مع ليني يورو وجوشوا زيركزي تحقق بسبب سرعة قيادة النادي في اتخاذ قرارات سريعة وحاسمة لتأمين التعاقدات الجديدة التي يحتاجها النادي مبكرا.

وحدث تغيير في هيكل إدارة النادي كما استفاد الفريق من أفكار جديدة بعد أن أستحوذ الملياردير البريطاني جيم راتكليف على حصة 25 بالمئة من أسهم النادي وسيطر على عمليات كرة القدم.

وتعاقد يونايتد مع المدافع الفرنسي يورو لمدة 5 سنوات مقابل 62 مليون يورو (67 مليون دولار) الخميس الماضي. وكان يورو (18 عاما) هدفا للكثير من الأندية الأوروبية الكبيرة ومن بينها ريال مدريد.

وحسم يونايتد أيضا تعاقده مع المهاجم زيركزي (23 عاما) لخمس سنوات قادما من بولونيا الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها 42.5 مليون يورو (46.35 مليون دولار).

وقدم زيركزي أداء لافتا مع النادي الإيطالي الموسم الماضي كما شارك مع منتخب هولندا في بطولة أوروبا 2024 في ألمانيا مؤخرا.

وقال تن هاج أمس السبت “من الجيد جدا أن نكون في مقدمة سوق الانتقالات، كنا سباقين كثيرا.. وهكذا تؤدي الإدارة دورا هائلا في الوقت الحالي وهذا هو أسلوب العمل الذي نريده في يونايتد”.

وتابع “طموحنا كبير جدا وعليك أن تكون في المقدمة وأن تكون جاهزا للموسم. كلما أسرعت في تجهيز فريقك كلما كان بوسعك الاستعداد مبكرا(للموسم).”

وترك يورو انطباعا جيدا في ظهوره الأول مع فريقه الجديد خلال فوز يونايتد 2-صفر وديا على رينجرز الاسكتلندي في اطار الاستعدادات للموسم الجديد أمس السبت.

ومن المرجح أن ينضم زيركزي الذي حصل على عطلة بعد بطولة أوروبا إلى الفريق في أغسطس المقبل.

ربما يعجبك أيضا