تفاصيل عرض برشلونة للتعاقد مع داني أولمو

أحمد خيري

يسعى نادي برشلونة الإسباني جاهدًا لضم نجمي الكرة الإسبانية، نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بيلباو، وداني أولمو نجم لايبزيج، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إلى أن خطط برشلونة تغيّرت فيما يتعلق بضم الثنائي، حيث لم يعد قدوم أحدهما يؤثر على صفقة الآخر، فقد بات برشلونة يرى أنه قادر على توفير المبالغ المالية اللازمة لضم الثنائي، خاصةً مع رغبة اللاعبين في الانضمام إلى النادي الكتالوني.

ويُعد الشرط الجزائي في عقد أولمو مع لايبزيج العقبة الوحيدة أمام إتمام الصفقة، حيث تبلغ قيمته 60 مليون يورو، ولكن يسعى برشلونة لإقناع لايبزيج بخفض هذه القيمة، أو على الأقل تقسيطها على فترات زمنية مريحة.

وإلى جانب ذلك، يفكر برشلونة في طرح عرض يتضمن دفع جزء ثابت من قيمة الشرط الجزائي، يقدر بنحو 50 مليون يورو، بالإضافة إلى جزء آخر متغير مرتبط بإنجازات اللاعب.

وتُشير التقارير إلى أن أولمو يُفضل الانتقال إلى برشلونة عن أي نادٍ آخر، مما يعزز موقف النادي الكتالوني في المفاوضات، ويزداد صراع برشلونة على ضم أولمو حدة مع وجود اهتمام من أندية أخرى مثل مانشستر سيتي وبايرن ميونخ.

ولذلك، يخطط برشلونة لبدء المفاوضات مع لايبزيج الأسبوع المقبل، مع العلم أن إتمام الصفقة سيتطلب من النادي الكتالوني إبرام بعض عمليات البيع لتوفير السيولة المالية اللازمة.

ربما يعجبك أيضا