برشلونة يقترب من حسم صفقة نيكو ويليامز

حسام الدين صالح
نيكو ويليامز - برشلونة - أثليتك بلباو

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الاثنين 22 يوليو 2024، أن فريق برشلونة اقترب من التعاقد مع الإسباني الشاب نيكو ويليامز لاعب أثليتك بلباو.

وأوضحت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن النادي الكتالوني توصل لاتفاق مبدئي مع بلباو للتعاقد مع اللاعب، ويتبقى فقط موافقة اللاعب على شروط التعاقد والراتب الذي سيتقاضاه.

عقد طويل الأمد

أشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن برشلونة يسعى للتعاقد مع اللاعب بعقد يمتد حتى 5 مواسم قادمة، وذلك من أجل تأمين راتب جيد للاعب، على أن يرتفع بشكل تدريجي في كل موسم، لتجنب حدوث أي خروقات في قانون اللعب المالي النظيف.

وأضافت التقارير أن موقف الفريق الحالي يؤهله للتعاقد مع ويليامز دون الحاجة إلى بيع أي لاعب، وذلك بعد تواصل مع رابطة الدوري الإسباني، وتأكده من سلامة موقفه على الصعيد القانوني.

قيمة صفقة نيكو ويليامز

يوفر برشلونة في الفترة الحالية قيمة صفقة جناح أثليتك بلباو، والتي تبلغ 58 مليون يورو، ويطالب الفريق الباسكي أن يتم دفع قيمة الصفقة على دفعة واحدة من أجل الموافقة على رحيل اللاعب.

ويأمل الفريق الكتالوني أن يحسم الصفقة قبل نهاية شهر يوليو الجاري، من أجل قيد اللاعب ومشاركته في تجهيزات الموسم الجديد تحت قيادة المدير الفني الألماني هانز فيلك، الذي تولى قيادة الفريق بدلا من تشافي هيرنانديز.

ربما يعجبك أيضا