مواعيد وأيام عرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث

علي محمد
Yalı çapkını| مواعيد وأيام عرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث

يستعد عشاق الدراما التركية لمتابعة الموسم الثالث من مسلسل طائر الرفراف، بطولة النجم الشهير ميرت دمير، والذي سيبدأ عرضه في شهر سبتمبر المقبل.

وقالت الشركة المنتجة لمسلسل “طائر الرفراف” إن عرض الموسم الثالث من هذا العمل الدرامي الرومانسي، الذي استحوذ على قلوب الملايين، من المقرر يبدأ عرض الموسم الثالث من مسلسل “طائر الرفراف” في سبتمبر المقبل، وذلك على شاشة قناة Star TV التركية، وسيتم عرض حلقات مسلسل طائر الرفراف (Yalı çapkını) كل يوم خميس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا.

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث

بدأ عرض مسلسل طائر الرفراف عرض موسمه الثالث في شهر سبتمبر 2024 على قناة “STAR TV” التركية. سيتم بث الحلقة الأولى في الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا، ومن المتوقع أن يستمر عرضه على نفس القناة كل أسبوع.

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث

سيتم بث المسلسل مترجمًا للعربية على قناة “MBC 4” بعد بثه في تركيا، ويُعرض في تمام الساعة 2:30 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية، ويمكن أيضًا مشاهدة الحلقات مترجمة عبر منصات البث المختلفة.

أيام عرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث

أُعلن رسميًا أن موعد عرض الموسم الثالث من المسلسل سيكون في شهر سبتمبر المقبل. وسيتم عرض الحلقات الجديدة أسبوعيًا، على الأرجح بنفس يوم العرض السابق، وهو يوم الخميس.

يتوقع الجمهور العربي أن يشهد الموسم الثالث من العمل الرومانسي (طائر الرفراف Yalı çapkını) تطورات مثيرة في علاقة أبطال المسلسل، فريد وسيران، بالإضافة إلى ظهور شخصيات جديدة قد تغير مجرى الأحداث.

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “طائر الرفراف” في مواسمه السابقة، تم تأكيد إنتاج موسم ثالث، سيتم عرض الموسم الثالث من المسلسل التركي الشهير بدءًا من شهر سبتمبر 2024، حيث ستعرض الحلقات كل يوم خميس في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا على قناة Star TV.

أيام عرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث

أيام عرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث

ربما يعجبك أيضا