خاص لـ«رؤية»| القندوسي يعرقل انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي

أزمة في الأهلي المصري بسبب أحمد القندوسي

خاص لـ«رؤية»| القندوسي يعرقل انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي المصري عن مصير صفقة انتقال الدولي التونسي محمد علي بن رمضان إلى صفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية القادمة ليحل محل المالي أليو ديانج.

وقال المصدر في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية”: صفقة انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي تعطلت بسبب الجزائري أحمد القندوسي المعار حاليًا لفريق سيراميكا كليوباترا.

أحمد قندوسي

أحمد قندوسي

أزمة في الأهلي بسبب القندوسي

أكد المصدر أن نادي الشمال القطري عرض على الأهلي التعاقد مع الجزائري أحمد القندوسي عن طريق البيع النهائي مقابل 2.2 مليون دولار بعد موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على رحيل اللاعب.

وأضاف: حتى الأن لم يوقع أحمد القندوسي على عقود انتقاله لنادي الشمال القطري على الرغم من الاتفاق على كافة التفاصيل المالية للصفقة في الفترة الماضية، وذلك بسبب تخوف اللاعب من عدم مشاركته بشكل أساسي وخسارة مكانه في منتخب الجزائر.

وتابع: الأهلي ينتظر بيع القندوسي إلى الشمال القطري مقابل 2.2 مليون دولار في الساعات القادمة لحسم صفقة محمد علي بن رمضان بعدما أرسل مسؤولو الأحمر عرضًا رسميًا إلى نادي فرينكفاروزي المجري لضم الدولي التونسي، ورفع القيمة المالية إلى 2 مليون دولار بدلًا من 1.5.

أحمد قندوسي

أحمد قندوسي

ربما يعجبك أيضا