تعاون بين «سند» الإماراتية و«رولز رويس» البريطانية لتمكين الكوادر

عبدالرحمن طه

كشفت مجموعة “سند” الإماراتية عن توقيع اتفاقية تعاون اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2024، مع شركة “رولز رويس” في إطار مبادرات سند لتطوير الكوادر الوطنية، وبما يدعم تمكين الجيل القادم من قيادات قطاع الطيران بالإمارات.

وتهدف الاتفاقية -التي تم التوقيع عليها في معرض فارنبورو الدولي للطيران 2024 المقام في بريطانيا- إلى تزويد قادة المستقبل بالمهارات المتميزة في مجال عمليات صيانة وإصلاح وعّمرة محرّكات الطائرات، بما ينعكس أثره على تعزيز جهود “سند” في تنمية المواهب والكوادر الإماراتية الرائدة على مستوى القطاع.

فرص استثنائية

بموجب الاتفاقية، ستقوم “رولز رويس” و”سند”، ابتداء من شهر سبتمبر 2025، باختيار بعض المواهب المتميزة لدى “سند” من أصحاب الإمكانات القيادية المميزة، للانضمام إلى فريق “رولز رويس” في المملكة المتحدة في برنامج مدته ستة أشهر.

وتسعى سند إلى إتاحة فرص استثنائية أمام موظفينا للمشاركة في البرنامج تدريبي في أحد مواقع رولز رويس حول العالم، لتطوير قدراتهم وتمكينهم من التعلم والتزوّد بأفضل الممارسات على مستوى القطاع، وذلك نابع من التزام سند بالتميز استنادًا إلى الشراكات الطويلة والمستمرة منذ عام 2013 مع رولز رويس والمتمثلة في خدمات صيانة وإصلاح وعَمرة محرّكات ترنت 700.

ربما يعجبك أيضا