مانشستر سيتي يحدد سعر بين جوليان ألفاريز

أحمد خيري
خوليان ألفاريز - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

حدد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي سعر بيع مهاجمه الأرجنتيني، جوليان ألفاريز، في حال تقدم أي نادٍ بعرضٍ رسمي للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويأتي ذلك بعد أن أبدت العديد من الأندية رغبتها في ضم ألفاريز، خاصةً مع قلة مشاركاته مع مانشستر سيتي في ظل وجود النجم النرويجي إيرلينج هالاند كمهاجم أساسي للفريق السماوي. وكان نادي أتليتكو مدريد الإسباني أبرز المهتمين بالتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني هذا الصيف، وذلك لتعويض رحيل المهاجم ألفارو موراتا.

وقالت صحيفة ذا أثليتك الإنجليزية، إن نادي مانشستر سيتي حدد مبلغ 70 مليون يورو لبيع جوليان ألفاريز، مع إمكانية حصول النادي على 20 مليون يورو إضافية كمتغيراتٍ في عقد اللاعب.

وإلى جانب ذلك، أكدت الصحيفة أن أتليتكو مدريد قد انسحب من مفاوضاته لضم ألفاريز، بسبب عدم قدرته على دفع هذا المبلغ الكبير. وبالتالي، أصبح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هو أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي في الوقت الحالي.

وخلال الموسم الماضي، شارك ألفاريز مع مانشستر سيتي في 54 مباراة ضمن جميع البطولات، تمكن خلالها من تسجيل 19 هدفًا وصنع 13 هدفًا لزملائه.

ربما يعجبك أيضا