عاجل| وزير الرياضة المصري يحل أزمة شهد سعيد وجنة عليوة

أحمد خيري

اجتمع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة باللاعبتين شهد سعيد وجنة عليوة  لاعبتي رياضة الدراجات، في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لينتهي الاجتماع بالصلح بينهما.

شهدت بطولة الجمهورية لسباق الدراجات في أبريل الماضي حادثة مؤسفة تسببت في إصابات بالغة للاعبة جنة عليوة والتي خضعت لجراحة عاجلة بعد فقدان مؤقت في الذاكرة، وانتشر مقطع فيديو من السباق يظهر فيه سقوط جنة عليوة بعد صدام مع شهد سعيد.

جنة عليوة وشهد سعيد

جنة عليوة وشهد سعيد

وساد حديث ودى بين وزير الشباب والرياضة مع اللاعبتين وأسرتيهما حيث أكد الوزير ضرورة اهتمام اللاعبتين بمستقبلهما فى رياضة الدراجات، وإنهاء أية خلافات وقعت بينهما الفترة الماضية.

وأشار أشرف صبحي إلى أن الروح الرياضية، والحفاظ على سلامة المنافسين هى سمة أساسية لجميع الرياضات، ولابد وأن يتحلى بها الرياضيون، واعتذار أى طرف عند الخطأ فالمتوقع أن يكون رد الفعل من الطرف الآخر هو القبول كونها سمة أخلاقية بالمجتمع الرياضى.

وتصافحت اللاعبة شهد سعيد مع زميلتها اللاعبة جنة عليوة، مؤكدين بأنهما سيبدأن صفحة جديدة من الصداقة وإنهاء أية خلافات، والتركيز مع المنتخب الوطنى فى المنافسات الرياضية المقبلة، مُقدمين الشكر والتقدير إلى وزير الشباب والرياضة على تدخله لإنهاء هذا الخلاف، ودعمه الدائم ومساندته لأبطال مصر الرياضيين.

ربما يعجبك أيضا