«الدار» الإماراتية تطور برجًا فاخرًا في دبي

محمود عبدالله

أعلنت مجموعة الدار العقارية الإماراتية، اليوم الأربعاء 24 يوليو 2024، عن خططها لتطوير برج مكتبي فاخر من الفئة الممتازة على شارع الشيخ زايد بجوار مركز دبي المالي العالمي.

ويتضمن المشروع تطوير برج مكتبي فاخر من الفئة الممتازة بمساحة صافية قابلة للتأجير تبلغ 88 ألف متر مربع، والذي سيتضمن أيضاً فندق بوتيك فاخر ووحدات سكنية تحمل علامة تجارية، ليقدم للزوّار مساحات تجارية عالية الجوّدة تكملها تجربة ضيافة راقية وخيارات متنوعة من المطاعم في موقع استراتيجي فريد، وفق إفصاح لسوق أبوظبي للأوراق المالية.

أبراج الإمارات

يقام البرج على قطة أرض تجارية مميزة بنظام التملك الحر وهي من أواخر قطع الأراضي المزدوجة المتبقية غير المطوّرة في هذا الموقع الاستراتيجي، وسيضم مساحات مكتبية عالية الجوّدة من الفئة الممتازة ستكون الأفضل ضمن فئتها.

كما يستهدف تصميمه تلبية أرقى معايير الاستدامة، وسيوفر المشروع، المقرر اكتماله وتسليمه بحلول الربع الأخير من عام 2027، ربطاً سلساً مع شبكات النقل الرئيسية بالإمارة، حيث يقع على مسافة قريبة سيراً على الأقدام من محطة مترو أبراج الإمارات.

العقارات التجارية

يعد هذا المشروع الأول من نوعه للدار في قطاع العقارات التجارية بإمارة دبي، ويأتي استكمالاً لخططها التي كشفت عنها في عام 2023 لتطوير مجموعة من الأصول التجارية الجديدة ضمن ثلاث وجهات رئيسية بأبوظبي، استجابة للطلب المتزايد من المستأجرين من كبرى الشركات الإقليمية والدولية من مختلف أنحاء الدولة.

وقال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الدار العقارية، إنه تُمثل دبي سوق نمو واعدة ومهمة للدار، وبالتالي ستواصل المجموعة تعزيز حضورها في فئات الأصول العقارية الرئيسية بالإمارة، وانطلاقاً من النجاح الكبير الذي حققته الدار في القطاعين السكني واللوجستي بالإمارة، نتطلع إلى تطوير هذا البرج المكتبي الفريد ذي الموقع الاستراتيجي بجوار أحد أبرز مراكز المال والأعمال في دولة الإمارات.

ربما يعجبك أيضا