تامر حسني وهنا الزاهد في فيديو طريف من كواليس«ريستارت»

محمد الجرزاوي
تامر حسني وهنا الزاهد

يعكف الفنان المصري تامر حسني على الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم ريستارت، وتشاركه في البطولة الفنانة المصرية هنا الزاهد، وهو من إخراج سارة وفيق.

ونشر تامر حسني، عبر حسابه الرسمي عبر منصة إنستجرام، فيديو له طريف بصُحبة هنا الزاهد مع سارة وفيق، مخرجة فيلم ريستات، وتبين من الفيديو أن الأخيرة تعرضت لوعكة صحية خلال تصوير فيلم ريستارت.

وعلق تامر حسني على الفيديو الذي يجمعه بهنا الزاهد وسارة وفيق، قائلا: “لما تكون زعلان عشان تعبان.. من كواليس فيلم ريستارت”، وكان الفيديو على نغمات ديو تامر حسني وبهاء سلطان الأخير الذي تعاونا فيه الثنائي كحملة إعلامية لإحدى شركات الاتصالات.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Tamer Hosny‎‏ (@‏‎tamerhosny‎‏)‎‏

حفلات تامر حسني صيف 2024

يعيش المطرب تامر حسني، حالة من الوهج الفني على مستوى الحفلات الغنائية في صيف 2024، إذ يحيي الكثير من الحفلات، وأبرزها حفله يوم الجمعة المقبل ضمن فعاليات مهرجان العلمين الدولي في دورته الثانية، كما يحيي حفلتين في السعودية، أحدهما في جدة يوم 10 أغسطس، والأخرى في الرياض يوم 15 أغسطس.

ويحيي تامر حسني حفلًا جماهيريًا ضخم في لبنان ضمن حفلات بيروت 2024، ونفدت تذاكر الحفل في الساعات الأولى من طرحها، ليطالب الجماهير اللبنانية طرح المزيد من التذاكر.

ربما يعجبك أيضا