فيديو| القصة الكاملة لتعدي زوجة على حماتها بالضرب في مصر

محمد الجرزاوي
الأم المسحولة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بتداول مقطع فيديو تظهر فيه زوجة تعتدي على والدة زوجها بالضرب والسحل رغم كبر سنها، في إحدى القرى الصغيرة التابعة لمركز ومدينة ديرب نجم بمحافظة الشرقية في مصر، ما أثار الغضب والاستياء بين المتابعين.

وألقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية القبض على السيدة المتهمة، وبدأت الضحية السيدة المصرية حنان مبروك عبدالستار إبراهيم، حديثها قائلة: “لا أصدق ما حدث لي من زوجة ابني”، مؤكدة أنها لا تزال في صدمة حتى الآن.

الأم المسحولة

أفادت الأم الضحية، أن زوجة ابنها كانت دومًا ما تسأل عن الأموال التي يرسلها إليها نجلها، زوج المتهمة، في إشارة إلى أنها وأبنائها اعتادوا تحمل المسؤولية معًا منذ أكثر من 20 عامًا، وأنها لم تحرم زوجة ابنها من أي شيء لتفعل ما فعلته، بحسب وسائل إعلام مصرية.

وأكدت أن بداية الواقعة عندما بدأت زوجة نجلها بمطالبتها بالمواسم المتأخرة وتحديدًا موسم “عاشوراء”، مشيرة إلى أن نجلها متزوج منذ أكثر من سنة ونصف.

وأوضحت الأم، أنها لا ترجو أكثر من العدل الإلهي، قبل أن تختتم حديثها قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل، ربنا يجيب لي حقي”.

زوج المتهمة

علي نبيل زوج المتهمة، قال إن تعدي زوجته على والدته جرى وهو خارج البلاد، حيث كان يعمل في إحدى الدول العربية وعاد مساء أمس، وذلك بعد نحو 5 أيام من الواقعة التي جرت مساء الجمعة 19 يوليو 2024، مشيرًا إلى أن ما حدث صدمة تفوق الوصف.

وأوضح علي نبيل، أنه لم يتحدث إلى زوجته مُنذ وقت الواقعة وحتى الآن، مشيرًا إلى أن ما فعلته قطع حبال الود بينهما.

ربما يعجبك أيضا