مترجم لـ12 لغة.. تفاصيل فيلم الغربان بطولة عمرو سعد (صور)

علي محمد
تفاصيل فيلم الغربان بطولة عمرو سعد

يُطل علينا النجم المصري عمرو سعد بفيلم جديد بعنوان “الغربان”، بعد غياب عن شاشات السينما دام 4 سنوات، منذ آخر أعماله “حملة فرعون” عام 2019.

ويُعد “الغربان” عملاً ضخمًا من حيث الإنتاج، حيث يشارك فيه نخبة من النجوم المصريين والعالميين، من بينهم ممثلين من ألمانيا وروسيا وإنجلترا. وسيتم تصوير الفيلم بلغات متعددة، منها العربية والإنجليزية والألمانية، مع ترجمته إلى 12 لغة أخرى.

تفاصيل فيلم الغربان

شارك عمرو سعد متابعيه، اليوم الأربعاء 24 يوليو 2024، صورًا من كواليس فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان الغربان the crows، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلق عليه قائلًا: “بعد غياب أكثر من 4 سنوات عن شاشات السينما كنت محظوظًا بعودة تعوض عن الغياب ده، إن شاء الله منتصف نوفمبر يكون انتهاء تصوير الفيلم الأضخم إنتاجيًا بعد جهد كبير امتد 3 سنوات”.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Amr Saad‎‏ (@‏‎amrsaad.official‎‏)‎‏

تابع سعد: “الفيلم العالمي the crows، واللي هيضم نخبة من النجوم المصريين والألمان والروس والإنجليز والناطق بالعربي والإنجليزي والألماني ومترجم لـ12 لغة، سيكون جاهزًا للعرض العالمي إن شاء الله في عام 2025، علشان أكون إن شاء الله جاهز لتصوير فيلمي القادم والذي سأعلن عنه قريبًا جدًا”.

أعمال عمرو سعد

من ناحية أخرى، يواصل عمرو سعد في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد “سيد الناس”، الذي يشارك من خلاله في الموسم الرمضاني القادم 2025.

وكان آخر أعمال سعد مسلسل “الأجهر” الذي عرض في 2023، وكان من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وشارك في العمل كل من درة، ناهد السباعي، نور النبوي، عمرو عبدالجليل، محمود قابيل، خالد زكي، عارفة عبدالرسول، ندى بهجت، وآخرين.

ربما يعجبك أيضا