عاجل| الأرجنتين والمغرب.. قصة أغرب مباراة في تاريخ الأولمبياد

أحمد خيري

شهدت مباراة الأرجنتين والمغرب في افتتاح منافسات كرة القدم بأولمبياد “باريس 2024” أحداثًا غريبة لم تشهدها الدورات الأولمبية من قبل.

“المباراة تنتهي بالتعادل والمغرب تفوز بهدفين مقابل هدف”، جميلة تبدو غريبة ولكنها حقيقية، إذ تعادل منتخبا الأرجنتين والمغرب 2-2 في مباراة مثيرة شهدت جدلًا تحكيميًا كبيرًا، حيث احتسب الحكم أكثر من 16 دقيقة وقتًا بدلًا من الضائع في الشوط الثاني.

وبعد هدف التعادل الذي أحرزته الأرجنتين في الدقيقة 106، شهدت أرض الملعب فوضى عارمة، حيث اقتحمت الجماهير الملعب وألقت بعض المقذوفات، مما دفع الحكم لإخراج اللاعبين من أرض الملعب.

ظن الجميع أن المباراة قد انتهت، لكن تبين لاحقًا أن الحكم لم يطلق صافرته معلنًا انتهاء المباراة، بل أخرج فقط اللاعبين خوفًا على سلامتهم بسبب الأحداث التي شهدتها المباراة.

وأضافت التقارير الإعلامية العالمية أن الحكم كان يراجع هدف الأرجنتين الثاني عبر تقنية الفيديو المساعدة للحكم (فار) للتأكد من عدم وجود مخالفة تسلل.

وبالفعل تم استكمال المباراة بعد أكثر من ساعة من دخول اللاعبين لغرف خلع الملابس، ولمدة 3 دقائق فقط، ليتم إلغاء هدف التعادل للأرجنتين، ويعلن الحكم فوز المغرب بنتيجة هدفين مقابل هدف على حساب راقصي التانجو.

ربما يعجبك أيضا