ريتشي في الأهرامات.. كيف احتفل المخرج العالمي بانتهاء تصوير Fountain of Youth؟

أحمد العشري
المخرج جاي ريتشي يحتفل بانتهاء تصوير Fountain of Youth من أمام الأهرامات

احتفل المخرج البريطاني العالمي جاي ريتشي، باختتام تصوير فيلمه الجديد Fountain of Youth الذي صور أغلب مشاهده في مصر، وذلك من خلال نشره صورة من كواليس التصوير أمام أهرامات الجيزة.

وكان حساب لجنة مصر للأفلام EFC التابعة لمدينة الانتاج للأفلام، قد نشر صورة جديدة للمخرج العالمي جاي ريتشي أمام الأهرامات من كواليس تصوير فيلمه الجديد Fountain of Youth، من إنتاج شركة Skydance، والذي تم تصويره في مصر بدعم كامل من لجنة مصر للأفلام Egypt Film Committee.

البريطاني جاي ريتشي

انضم الممثل العالمي لاز ألونسو إلى فريق عمل فيلم “Fountain of Youth”، وهو المشروع الجديد للمخرج جاي ريتشي من إنتاج شركة Apple، ووفقًا لتقرير نشر على موقع “Deadline”، لم يتم الكشف بعد عن تفاصيل دور ألونسو في الفيلم.

يلعب لاز ألونسو دور البطولة في فيلم “Fountain of Youth” إلى جانب جون كراسينسكي، ناتالي بورتمان، إيزا جونزاليس، ودومنال جليسون، الذين تم الإعلان عنهم سابقًا.

الفيلم من تأليف جيمس فاندربيلت، ويستعرض قصة شقيقين منفصلين يتورطان في عملية سرقة عالمية تهدف إلى العثور على ينبوع الشباب الأسطوري، ويتعين على الشقيقين استخدام معرفتهما بالتاريخ لمتابعة الأدلة في مغامرة ملحمية قد تغير حياتهما، وربما تمنحهما الخلود.

ربما يعجبك أيضا