أزمة عز وزينة تعود مجددًا.. وإلزام الفنان بدفع 900 ألف جنيه

أحمد العشري

لا تزال أزمة الفنان المصري أحمد عز وعدم اعترافه بنجليه التوأم من الفنانة زينة مستمرة منذ 10 سنوات، لتتجه الفنانة المصرية إلى رفع دعوى قضائية جديدة من أجل دفعه مبلغ مالي كبير كمصاريف لابنيه خاصةً بعد النجاح الكبير الذي حققه بفيلم ولاد رزق 3.

وفي تطور جديد، قضت محكمة استئناف الأسرة في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، يوم الثلاثاء الماضي 23 يوليو 2024 بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 900 ألف جنيه مصري لتغطية المصروفات الدراسية لتوأمه عن العام الدراسي 2022-2023، فيما نظرت المحكمة، أمس الأربعاء، الاستئناف المقدم من عز والمتضمن رفضه سداد المبلغ.

أزمة أحمد عز وزينة تعود من جديد

تقدم محامي الفنانة زينة بطلب إلى محكمة الأسرة لزيادة نفقة طفليها من الفنان أحمد عز. وأوضح المحامي أن مذكرة الدعوى ستتضمن مستندات رسمية تكشف عن الدخل السنوي الحقيقي الذي يحصل عليه عز من أعماله الفنية والإعلانات، ما يمنح الطفلين الحق في الحصول على نفقة شهرية كبيرة.

وليست هذه المرة الأولى التي ترفع فيها زينة دعوى قضائية ضد أحمد عز، فقد تقدمت بدعوى جديدة للحصول على نفقة مصروفات المدرسة السنوية للأطفال، وشهد العام الماضي جولة قضائية أخرى بينهما، حيث طالبت زينة محكمة الأسرة بمدينة نصر بإلزام عز بدفع متجمد أجر مسكن وحضانة بمبلغ مليون و761 ألف جنيه، وهو ما قررته المحكمة بعد عدة جلسات.

الأزمة مستمرة منذ 2014

يذكر أن سلسلة القضايا والنزاعات بين أحمد عز وزينة مستمرة منذ عام 2014، بعد أن نجحت زينة في الحصول على عدة أحكام قضائية تثبت نسب طفليها إلى عز.

ورغم مرور 10 سنوات على النزاع ما زالت الدعاوى القضائية مستمرة، خاصة تلك المتعلقة بالنفقة والمصروفات الدراسية وأجور المسكن والولاية التعليمية، كما استطاعت زينة الحصول على حكم قضائي بخلعها من عز عام 2018، لتبدأ بعدها مرحلة جديدة في قضايا تخص نفقات الأبناء.

ربما يعجبك أيضا