حفل تامر حسني بالعلمين 2024.. الموعد والأسعار والقنوات الناقلة

علي محمد
حفل تامر حسني في العلمين 2024.. الموعد والأسعار والقنوات الناقلة

يُقام حفل تامر حسني في مدينة العلمين الجديدة غدًا الجمعة 26 يوليو 2024، كجزء من فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين 2024، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

من المقرر أن يقدم تامر حسني مجموعة من أغانيه مثل “حلو المكان”، “قدها”، و”هرمون السعادة”، بالإضافة إلى العديد من الأغاني الرومانسية التي يتفاعل معها الجمهور.

القنوات الناقلة لحفل تامر حسني العلمين 2024

لضمان وصول حفل تامر حسني في العلمين 2024 إلى أكبر شريحة من الجمهور، تم اختيار مجموعة من القنوات الفضائية لنقل الحدث مباشرة. ومن أبرز هذه القنوات، قناة الحياة الحمراء، قناة U LIVE، قناة ON TV.

بالنسبة لأسعار التذاكر التي طرحتها شركة تذكرتي، فهي كما يلي:

-الفئة الأولى: 80 ألف جنيه للطاولة بسعة 8 أفراد.
-الفئة الثانية: 50 ألف جنيه للمنضدة المرتفعة بسعة 6 أفراد.
-الفئة الثالثة: 850 جنيهًا.
-الفئة الرابعة: 600 جنيه للتذكرة العادية.

للحصول على تفاصيل حول القنوات الناقلة، عادةً ما يتم بث هذه الفعاليات عبر القنوات المصرية العامة أو عبر الإنترنت من خلال منصات البث المباشر.

آخر أعمال تامر حسني

يعكف تامر حسني على إنهاء تصوير فيلمه الجديد بعنوان “ري ستارت”، وتشاركه في البطولة الفنانة هنا الزاهد، ويضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم باسم سمرة وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

وكانت آخر أعمال تامر حسني، فيلم تاج، في صيف 2023، وحقق نجاحا كبيرا، وضم كلا من: دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، ساندي، حمد فتحي أبو ريش وغيرهم من الفنانين.

القنوات الناقلة لحفل تامر حسني العلمين 2024

القنوات الناقلة لحفل تامر حسني العلمين 2024

ربما يعجبك أيضا