أولمبياد باريس.. الاتحاد الأرجنتيني يتقدم بشكوى بعد أحداث مباراة المغرب

الاتحاد الأرجنتيني يتقدم بشكوى رسمية بعد أحداث مباراة المغرب في أولمبياد باريس

أولمبياد باريس ..الاتحاد الأرجنتيني يتقدم بشكوى بسبب أحداث مباراة المغرب

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، اليوم الخميس 25 يوليو 2024، تقدمه بشكوى رسمية إلى اللجنة التأديبية للاتحاد الدولي “فيفا” بسبب أحداث مباراة منتخب الأرجنتين ضد المغرب في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، مساء أمس الأربعاء.

وخسر المنتخب الأولمبي الأرجنتيني أمام نظيره المغربي بنتيجة 1-2، في مباراة درامية استمرت قرابة الأربع ساعات بسبب نزول الجماهير أرض الملعب، وسجل راقصو التانجو هدف التعادل ثم قام حكم المباراة بإلغاء الهدف.

الأرجنتين والمغرب

الأرجنتين والمغرب

بيان الاتحاد الأرجنتيني بخصوص أحداث مباراة المغرب

نشر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بيانًا عبر موقعه الإلكتروني جاء فيه: يعلم الاتحاد الأرجنتيني أنه نظرًا للأحداث المعروفة التي وقعت في المباراة بين منتخبنا الوطني تحت 23 عامًا ونظيره المغربي، تم رفع دعوى رسمية إلى اللجنة التأديبية للفيفا لاتخاذ الإجراءات التنظيمية اللازمة لحدث بهذه الخطورة.

وأضاف: من الضروري ضمان سلامة أبطال التطور السلمي لهذه الرياضة الجميلة وهي كرة القدم، ومن البيت الأم لكرة القدم الأرجنتينية، سنفعل ما هو ضروري لتحقيق ذلك.

وشهدت المباراة أحداثًا غير مسبوقة، حيث توقفت في الدقيقة 105 بعد تسجيل الأرجنتين هدفًا أعقبه اقتحام الجماهير المغربية أرض الملعب، حيث اعتقد اللاعبون أن اللقاء انتهى، قبل أن يوضح الحكم أنه لم يُنه المباراة، ليعود المنتخبان لأرضية الملعب ويتم إلغاء الهدف الأرجنتيني، ليحقق أسود الأطلس الانتصار.

ربما يعجبك أيضا