اليوم.. ياسمين عز تستضيف بطلة مسلسل مفترق طرق

علي محمد
اليوم.. ياسمين عز تستضيف بطلة مسلسل مفترق طرق

أعلنت الإعلامية المصرية ياسمين عز عن استضافتها لبطلة مسلسل مفترق طرق، الفنانة نادين عصام في حلقة خاصة من برنامجها، تكشف نادين من خلالها عن تفاصيل المثيرة حول حياتها الخاصة والفنية.

وفي هذا السياق، أعلنت شاشة mbc مصر اليوم الخميس 25 يوليو 2024، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام” عن استضافة نادين عصام في كلام الناس، قائلة: “النجمة الصاعدة نادين عصام بطلة مسلسل مفترق طرق.. لأول مرة الليلة في ضيافة ياسمين عز وبرنامج كلام الناس.. السادسة مساءً على MBCMASR”.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎MBC Masr‎‏ (@‏‎mbcmasrtv‎‏)‎‏

أعمال نادين عصام مفترق طرق

كانت آخر أعمال نادين عصام مشاركتها في مسلسل مفترق طرق بالتعاون مع النجمة هند صبري، والذي لفتت من خلاله أنظار الجمهور إليها.

اقرأ أيضًا| من هي نادين عصام صاحبة دور «منة» في مفترق طرق؟

مسلسل مفترق طرق مقتبس من قصة المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي يدور حول أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام بيتر فلوريك الذي يدخل السجن بعد تورطه في فضيحة فساد، بعدها تضطر أليسيا العودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

ويسير المسلسل في نسخته المصرية على نفس النهج، حيث إن هند صبري متزوجة من ماجد المصري الذي كان محافظا، قبل أن يدخل السجن لتورطه في عدة تهم. ويضم مسلسل مفترق طرق، في بطولته عددًا من النجوم منهم، إياد نصار، هند صبري، وماجد المصري وجومانا مراد، علي الطيب، هدى المفتي، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم وإخراج أحمد خالد موسى.

 

ربما يعجبك أيضا