مواعيد عرض حلقات مسلسل البيت الملعون على شاهد

علي محمد

يُعرض مسلسل الرعب والتشويق “البيت الملعون” حصريًا على منصة شاهد VIP التابعة لمجموعة قنوات MBC مصر.

تُذاع حلقات مسلسل البيت الملعون كل يوم خميس في تمام الساعة 12 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات، وتم عرض أول حلقتين أمس عبر منصة شاهد ونال المسلسل بأشادات كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

موعد عرض مسلسل البيت الملعون

يشهد عالم الدراما العربية حالة من الإثارة مع انطلاق عرض مسلسل “البيت الملعون” على منصة شاهد VIP. هذا العمل الدرامي الذي يجمع بين الرعب والتشويق، قد حظي باهتمام كبير من الجمهور منذ الإعلان عنه.

يشارك في بطولة مسلسل “البيت الملعون”، هدى حسين، جاسم النبهان، خالد أمين، باسم مغنية، أحمد إيراج، وغيرهم، ومن تأليف نجاة حسين، وإخراج محمد جمعة.

يتم عرض حلقتين جديدتين من مسلسل “البيت الملعون” كل يوم خميس، ونظرًا لأن المسلسل يعرض بواقع حلقتين أسبوعيًا، فإن جدول العرض سيكون على النحو التالي:

مواعيد عرض مسلسل البيت الملعون على شاهد 

تعرض حلقات مسلسل البيت الملعون بواقع حلقتين أسبوعيًا في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل:

-الحلقة الأولى والثانية: عرضت أمس 25 يوليو 2024.
-الحلقة الثالثة والرابعة: 1 أغسطس 2024.
-الحلقة الخامسة والسادسة: 8 أغسطس 2024.
-الحلقة السابعة والثامنة: 15 أغسطس 2024.
-الحلقة التاسعة والعاشرة: 22 أغسطس 2024.

مواعيد عرض مسلسل البيت الملعون على شاهد 

مواعيد عرض مسلسل البيت الملعون على شاهد

قصة مسلسل البيت الملعون

تدور أحداث المسلسل، الذي أخرجه محمد جمعة ومن تأليف نجاة حسين، عن امرأة تُدعى رزان (هدى حسين)، تتعرض لحادث مفجع، مما يدفعها وولديها للاختباء في منزل قديم وغامض، وحينها تبدأ الكثير من الأسرار المخيفة تتكشف لهما.

البيت الملعون مسلسل جديد بطولة هدى حسين وخالد أمين، وهو مكون من 10 حلقة تعرض على منصة شاهد، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا.

ربما يعجبك أيضا