«تايم» تختار بيت العائلة الإبراهيمية بأبوظبي ضمن أفضل وجهات العالم

عبدالرحمن طه
مجلة «تايم» تختار بيت العائلة الإبراهيمية بأبوظبي ضمن أفضل وجهات العالم

اختارت “تايم” الأمريكية بيت العائلة الإبراهيمية ضمن قائمة المجلة السنوية لأفضل الوجهات السياحية في العالم، والتي تسرد 100 وجهة استثنائية تُوصي بزيارتها والإقامة فيها.

وأعدت مجلة “تايم” القائمة من خلال طلب ترشيحات من شبكتها العالمية من المراسلين والمساهمين البارزين، إضافةً إلى عمليات تقديم الطلبات المباشرة حيث تضمنت الترشيحات مجموعة متنوعة من الأماكن والوجهات مثل الفنادق والرحلات البحرية والمطاعم والمعالم السياحية المختلفة، وفقًا لوكالة أنباء الإمارات (وام) اليوم الجمعة 26 يوليو 2024.

بيت العائلة الإبراهيمية

جاء بيت العائلة الإبراهيمية ضمن الوجهات السياحية الجديدة التي تزخر بتجارب وفعاليات رائعة، حيث يكتسب بيت العائلة الإبراهيمية في أبوظبي، الذي يضم مسجدا وكنيسة، زخماً متناميًا وغير مسبوق بفضل دوره الحيوي وجهوده المبذولة في تعزيز قيم التسامح والتفاهم المتبادل بين الأديان.

ومنذ افتتاحه في مارس 2023، أظهر البيت للجميع رسالته السامية المتمثّلة في تحقيق التعايش السلمي والتبادل المعرفي والحوار البنّاء بين الأديان، وهو يرحب بجميع أبناء المجتمعات الإسلامية واليهودية والمسيحية لأداء الصلاة والشعائر الدينية بدولة الإمارات، لاسيّما وأنه استضاف في عامه الأول أكثر من 250 ألف مصلٍ وزائر ونظّم أكثر من 250 فعالية مجتمعية.

ربما يعجبك أيضا