«ديدبول آند وولفرين» يحقق إيرادات هائلة

أحمد العشري
الأبطال الخارقون «ديدبول وولفرين» يغزون الشرق الأوسط ‎

أعلنت شركة ديزني للتوزيع أن فيلم “ديدبول اند وولفرين” حصد إيرادات بقيمة 38.5 مليون دولار في شباك التذاكر في الولايات المتحدة وكندا، خلال العروض الافتتاحية أمس الخميس 26 يوليو 2024.

وتشير الإيرادات المرتفعة للافتتاح، والتي تُعد غير مسبوقة لفيلم مصنف للكبار فقط، إلى أن ديزني على وشك تحقيق ثاني نجاح كبير على التوالي لأفلامها.

الأبطال الخارقون «ديدبول وولفرين» يغزون الشرق الأوسط ‎

الأبطال الخارقون «ديدبول وولفرين» يغزون الشرق الأوسط ‎

 “ديدبول آند ولفرين” يحقق إيرادات هائلة

تُصنف إيرادات يوم الافتتاح ثامن أعلى إيرادات في تاريخ السينما، لكنها لا تزال أقل من إيرادات فيلمي “ستار ووزر: ذا رايز أوف سكاي ووكر” (حرب النجوم الجزء التاسع) و”أفنجرز: إنفنتي وور” (المنتقمون: الحرب الأزلية).

وذكر محللو صناعة السينما أن من المتوقع أن يحقق فيلم “ديدبول آند ولفرين” أعلى إيرادات افتتاحية في السوق المحلية خلال عام 2024.

7cc33804 cfd2 4c19 a461 6d1fe1bdc7f6 deadpool mcu1

توقعات عالية لإيرادت ديدبول آند ولفرين

قال بول ديرجارابيديان، كبير محللي وسائل الإعلام في شركة كوم سكور، إن من المتوقع أن تصل العائدات من الولايات المتحدة وكندا بحلول يوم الأحد إلى ما بين 175 مليون دولار و185 مليون دولار.

وستكون الإيرادات أعلى من فيلم الرسوم المتحركة “إنسايد أوت 2” قلبا وقالبا 2 من إنتاج ديزني وبيكسار، والذي بدأ عرضه بإيرادات بلغت 154.2 مليون دولار في يونيو.

تفاصيل فيلم ديدبول آند ولفرين

ديدبول اند وولفرين هو أول فيلم مصنف للكبار فقط من إنتاج ديزني ومارفل، من بطولة رايان رينولدز في دور ديدبول، وهي شخصية معروفة بنكاتها الجنسية الصريحة والسباب والعنف، ويلعب هيو جاكمان دور وولفرين.

وقالت ديزني إن الفيلم عُرض في الأسواق الدولية يوم الأربعاء، وحقق 64.8 مليون دولار خارج الولايات المتحدة وكندا.

ربما يعجبك أيضا