النيابة المصرية تستدعي المخرج محمد سامي

أحمد العشري
محمد سامي

استدعت النيابة العامة في مصر المخرج محمد سامي للاستماع إلى شهادته بشأن الاتهامات التي وجهت إليه خلال الفترة الماضية، والتي تتعلق بشكوى مُقدمة من مدير مركز صيانة السيارات يتهمه فيها بالاعتداء عليه.

واستدعت نيابة الشيخ زايد في الجيزة المخرج محمد سامي صباح اليوم السبت 27 يوليو 2024، لسماع أقواله في الاتهام المقدم ضده من مدير مركز صيانة سيارات، والذي يتهمه فيه بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابات به، بالإضافة إلى سبّه وقذفه، وذلك حسب وسائل إعلام محلية.

المخرج محمد سامي

المخرج محمد سامي

محمد سامي أمام النيابة في مصر 

بدأت الأزمة عندما توجه محمد سامي إلى مركز صيانة في الشيخ زايد لطلب إضافة طبقة حماية لسيارته، التي تقدر قيمتها بـ20 مليون جنيه مصري.

وعقب ترك سامي سيارته في المركز سافر إلى الساحل الشمالي لقضاء عطلة صيفية مع زوجته الفنانة مي عمر، ليصدم عندما عاد من السفر لاستلام السيارة بوجود خدوشًا على سطحها، إضافة إلى تراكم الأتربة والأوساخ تحت طبقة الحماية التي طلبها.

محمد سامي

أزمة محمد سامي

أثارت حالة الغضب لدى سامي عندما اكتشف الخدوش والأوساخ على سيارته، وتوجه إلى مدير مركز الصيانة لبحث المشكلة، وتصاعدت الأمور بينهما إلى مشادة حادة واشتباك بالأيدي.

بعد الواقعة، قدم سامي بلاغًا ضد مدير المركز، متهمًا إياه بإتلاف سيارته الفاخرة وتم إحالة البلاغ إلى النيابة، التي قررت استدعاء مدير المركز لاستجوابه، وأمام النيابة، اتهم مدير المركز محمد سامي بالاعتداء عليه، حيث أفاد بأنه تعرض لضربة قوية بالقدم في أسفل البطن ولكمة على وجهه من قبل المخرج، وتواصل النيابة العامة التحقيق في القضية.

ربما يعجبك أيضا