صور| شاهد تطرح بوسترات عمر أفندي استعدادًا لبدء عرضه

علي محمد
صور| شاهد تطرح بوسترات عمر أفندي استعدادًا لبدء عرضه

شهدت الساحة الفنية مؤخرًا إثارة كبيرة مع طرح منصة “شاهد” للبوسترات الرسمية لمسلسلها الجديد المرتقب “عمر أفندي“.

مسلسل عمر أفندي هو عمل درامي مصري يجمع بين التشويق والحب والغموض، ويحكي قصة شاب يعيش تجربة فريدة من نوعها تعود به بالزمن إلى عام 1943 ويكشف له ماضي يجهله، مدفوعا بفضوله، يختار أن يعيش حياة مزدوجة في زمانين مختلفين وتتوالى الأحداث.

موعد عرض مسلسل عمر أفندي

أعلنت منصة “شاهد” عن قرب عرض مسلسل “عمر أفندي”، ولكن لم يتم تحديد موعد محدد للعرض حتى الآن.

يشارك في بطولة مسلسل عمر أفندي عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسلسل تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

موعد عرض عمر أفندي

موعد عرض عمر أفندي

قصة مسلسل عمر أفندي

تدور أحداث مسلسل عمر أفندي عن شخصية عمر أفندي، الذي يجسدها الفنان أحمد حاتم، والتي تعيش قصة حب مع فتاة تجسد دورها الفنانة آية سماحة، ولكن تأخذ الأحداث منحى درامي شيق مع عودة عمر بالزمن إلى فترة الأربعينيات.

حيث يقع في حب شخصية أخرى تجسدها الفنانة رانيا يوسف، ما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية، وتتصاعد الأحداث على مدار 10 حلقات درامية تعرض على أحد المنصات الرقمية.

قصة مسلسل عمر أفندي

قصة مسلسل عمر أفندي

عدد حلقات مسلسل عمر أفندي

رغم الإعلان عن المسلسل وطرح البوسترات، إلا أن عدد الحلقات النهائي لم يتم الإعلان عنه رسميًا من قبل صناع المسلسل أو المنصة التي سيعرض عليها.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Shahid‎‏ (@‏‎shahid.vod‎‏)‎‏

ولكن أشارت بعض المصادر إلى أن مسلسل عمر أفندي من نوعية المسلسلات القصيرة، حيث يتكون من 10 حلقات تعرض بشكل حصري عبر منصة شاهد التابعة لمجموعة قنوات MBC مصر.

عدد حلقات مسلسل عمر أفندي

عدد حلقات مسلسل عمر أفندي

ربما يعجبك أيضا