آيتن عامر تثير الجدل برقصة في «ليلة الأحلام»

علي محمد
زوجة واحدة لا تكفي.. أيتن عامر ترد على قرار إيقاف المسلسل

أشعلت الفنانة آيتن عامر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في حفل “ليلة الأحلام” مع الفنانة آمال ماهر والموسيقار عمر خيرت، حيث قامت برقصات عفوية أثارت جدلاً واسعًا بين الجمهور.

وظهرت آيتن عامر مساء الجمعة 26 يوليو في مقطع فيديو، وهي تتفاعل بحماس مع أغاني آمال ماهر، وخاصة أغنية “علي صوتك”، ولفتت رقصات آيتن أنظار المتابعين، حيث رأى البعض أنها كانت عفوية وممتعة، بينما اعتبرها البعض الآخر مبالغاً فيها وغير مناسبة.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ayten Amer‎‏ (@‏‎aytenamer‎‏)‎‏

وأحيت آمال ماهر، حفل ليلة الأحلام، مع الموسيقار الكبير عمر خيرت، على مسرح عبادي الجوهر بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية ليلة الجمعة 26 يوليو 2024، بحضور عدد كبير من الجماهير حيث رفعت لافتة كامل العدد.

أعمال آيتن عامر

شاركت أيتن عامر، في رمضان الماضي بمسلسل “زوجة واحدة لا تكفى”، بجانب هدى حسين، وسحر حسين، وليلى عبد الله، وغيرهم، وشاركت أيضًا في مسلسل «جودر»، مع الفنان ياسر جلال، ونور اللبنانية، وياسمين رئيس، ووفاء عامر، وآخرين.

و تعيش آيتن عامر، حالياً فترة من النشاط الغنائي، حيث بدأت النشاط بحفل غنائي أقامته على إحدى البواخر النيلية مؤخراً. وأدت عدداً من الأغاني الموجودة في أعمالها السينمائية والكليبات، مثل “يا ستو أنا”، “تبادل النظرات”، “اكشف”، بالإضافة إلى أغنيتها الموجودة في فيلم “زنقة الستات”.

ربما يعجبك أيضا