شركة سيارات صينية تطلق مركبات جديدة في الإمارات 

أحمد السيد
مبيعات السيارات الصينية

قال شون شوو الرئيس التنفيذي لشركة السيارات الصينية العالمية أومودا وجايكو، إن الشركة تكرس جهودها لتحقيق الابتكار وإعادة تشكيل وصياغة مستقبل التنقل.

وكشفت العلامة التجارية الصينية للسيارات (أومودا وجايكو)، يوم السبت 27 يوليو 2024 عن أحدث مركباتها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهما (أومودا سي5) و(جايكو جي7)، إذ لفتت أنظار الحاضرين في فعاليةٍ مميزة أقامتها الشركة لهذه المناسبة.

وقال شون شوو في مقابلة خاصة مع وكالة أنباء شينخوا إن أومودا وجايكو أطلقت السيارة (أومودا سي5) والسيارة (جايكو جي7)، في الإمارات، إلى جانب سيارة (أومودا إيه 5) الكهربائية.

وحول أهمية السوق الإماراتية بالنسبة للشركة، قال شون شوو “إن خططنا التوسعية الاستراتيجية تكتسب في سوق الإمارات العربية المتحدة أهمية خاصة، إذ تجسد إنجازًا بارزًا وخطوة محورية في إطار مسيرة أومودا وجايكو، العلامة التجارية الرائدة للسيارات”.

وأضاف: “تلتزم علاماتنا التجارية الصينية ببناء علاقات متينة وراسخة وطويلة الأمد، وتسليط الضوء على رؤيتنا الخاصة وفلسفتنا المبتكرة التي تقوم على اعتماد الطاقة المتجددة في وسائل التنقل، بما يتماشى مع أهداف الاستدامة لدولة الإمارات وقيادتها”.

ربما يعجبك أيضا