عرض سعودي لضم رافينيا مقابل 65 مليون يورو

حسام الدين صالح
رافينيا - برشلونة - الدوري الإسباني

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد 28 يوليو 2024، تلقي برشلونة عرضًا لضم جناحه البرازيلي رافينيا مقابل 65 مليون يورو في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن النادي الكتالوني يدرس عرضًا سعوديًا لضم رافينيا خلال الأسابيع المقبلة، وهو ما يتوقف على رغبة اللاعب للانتقال إلى دوري روشن السعودي خلال الفترة الحالية.

برشلونة يريد الإبقاء على اللاعب

رغم رغبة برشلونة في دعم هجومه بأكثر من لاعب، وعلى رأسهم يأتي الإسباني نيكو ويليامز، إلا أنه يريد الإبقاء على اللاعب، خاصة بعد المستويات المميزة التي ظهر بها الموسم الماضي، وكان أحد أبرز الأوراق الهجومية للمدير الفني السابق تشافي هيرنانديز.

ولا تعتبر إدارة البرسا هذا المبلغ مرتفعًا بالنسبة لقيمة اللاعب، الذي انضم إلى صفوف النادي الكتالوني مقابل 58 مليون يورو بالإضافة إلى 7 ملايين على هيئة حوافز متوقفة على إنجازات اللاعب.

الهلال يتابع رافينيا

يشار إلى أن الهلال السعودي كان يتابع اللاعب على مدار الفترة الماضية، وتواصل معه المدير الفني البرتغال جورجي جيسوس، إلا أن الصفقة لم تتم بسبب رغبة اللاعب في مواصلة المسيرة في الملاعب الأوروبية، وهو ما لم يوقف رغبة الأندية السعودية في ضمه.

ويسعى برشلونة خلال الفترة الحالية للتعاقد مع كل من نيكو ويليامز وداني أولمو، وقد يفكر في بيع أحد لاعبيه خلال الفترة المقبلة من أجل قدرته على ضم لاعبين جدد دون خرق قواعد اللعب المالي النظيف.

ربما يعجبك أيضا