سوق دبي العقارية تشهد تسليم 30 ألف وحدة في النصف الثاني

شيماء عزيز
أسعار العقارات في دبي

توقع تقرير صادر عن “دبليو كابيتال”، اليوم الأحد 28 يوليو 2024، تسليم أكثر من 30 ألف وحدة سكنية في سوق دبي العقارية في النصف الثاني من عام 2024، مع تسارع تنفيذ الشركات العقارية للمشاريع قيد التطوير.

وأفادت “دبليو كابيتال” في تقرير توقعات سوق دبي العقارية للنصف الثاني من العام 2024، بأن التسليمات المرتقبة للمشاريع العقارية في دبي سترتفع في النصف الثاني من العام من مستويات أكثر من 17 ألف وحدة، ما سيرفع إجمالي الوحدات إلى ما يقارب 48 ألف وحدة خلال العام ككل، بما يتوافق مع التوقعات بشأن التسليمات الجديدة، وفق صحيفة البيان الإماراتية.

ورصد التقرير، أن العام المقبل قد يشهد تسليم أكثر من 65 ألف وحدة، بينما تتجاوز التسليمات 70 ألف وحدة بالعام 2026.

من جهته، قال وليد الزرعوني رئيس شركة دبليو كابيتال للوساطة العقارية، إن سوق دبي أثبتت نفسها مجددًا خلال عام 2024 وسجلت مبيعات قياسية وتسليمات جديدة وافقت التوقعات في النصف الأول من العام، ووصل السوق لحالة من النضج ساهمت في دعم النمو واختراق مستويات غير مسبوقة، ويبدو أنه سيواصل الارتفاع ولن تهدأ وتيرة ارتفاعه قربيًا.

وأكد أن قطاع العقارات في دبي يواصل حالة الازدهار والنمو غير المسبوقة مع ثقة المستثمرين التي يعززها عدد من المطورين العقاريين الذين يطلقون مشاريع ضخمة في جميع أنحاء الإمارة.

ربما يعجبك أيضا