قبل ساعات من عرضه.. ماذا قال هشام ماجد عن «اللعبة»؟‎

فاطمة ماجد
قبل ساعات من عرضه.. ماذا قال هشام ماجد عن «اللعبة»؟‎

يعود الفنانان المصريان شيكو وهشام ماجد لتقديم العمل الكوميدي الشهير “اللعبة” في موسم رابع بعنوان “دوري الأبطال” تأليف سعد والي وإخراج معتز التوني.

ويبدأ عرض المسلسل يوميًا على شاشة ” MBC مصر”، في تمام التاسعة مساءً بداية من غد الاثنين 29 يوليو 2024.

الموسم الرابع من “اللعبة – دوري الأبطال”

من جانبه، قال الفنان هشام ماجد، في بيان، اليوم الأحد 28 يوليو 2024، إن الإطار العام لمسلسل “اللعبة”، الذي يقوم ببطولته، وفكرة التنافس بين فريقين تجعل العمل صالحًا لأن يقدم في مواسم مُختلفة دون أن يشعر المشاهد بالملل.

وأضاف هشام ماجد، أن الموسم الرابع، غني بالكثير من المفاجآت والأحداث غير المتوقعه، مشيرًا إلي أن مصطلح “دوري الأبطال” لا علاقة له بالدوري الأوروبي ولكنه مستوحي من شدة المُنافسة بين الفريقين خلال الأحداث.

وأوضح أن سر “اللعبة” يكمن في الفكرة وفي الروح التي تسود بين الجميع “فقد صرنا عائلة وكل نجم شارك معنا له الفضل في أن “اللعبة” حقق كل هذا النجاح، بقيادة المخرج معتز التوني”.

أحداث الموسم الرابع من “اللعبة – دوري الأبطال”

الموسم الرابع من “اللعبة – دوري الأبطال” يضم شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، وعدد كبير من النجوم يُشاركون كضيوف شرف.

وتبدأ أحداث الموسم الرابع من حيث توقفت منافسات الموسم الثالث، الذى انتهى بفوز “وسيم” بالجائزه الكبرى على حساب “مازو” في اللحظات الأخيرة، حيث يجمع “وسيم” أعضاء فريقه ” إسراء”، “بسيوني”، “شويكار” وما حققوه من مكاسب مالية ليدخلوا مزاد لشراء الفندق الذي كانوا يعملون به سابقاً، ولكن تحدث لهم مُفارقات كوميدية تفقدهم كل الثروة.

بينما يبتسم الحظ لـ”جميل” بعد ان تزوج من سيده ثريه يعيش معها حياه مرفهه جداُ. في الوقت الذي يُعاني فيه “مازو” بشده ويضطر لأن يلعب مع أشخاص بسطاء يجلسون على المقاهي ويزداد إستهتاره بمسؤولية عائلته، ما يدفع “شيماء” للعمل لإعالة الأسرة، وتتوالى المُفاجآت الكثيرة مع كل حلقة عندما تجمع الظروف الفريقين مرة اخرى للعمل معاً في إحدى المنتجعات السكنية الفاخرة في أجواء من الكوميديا العائلية الراقية إلي أن تظهر لهما اللعبة مرة أخري وتبدأ في توجيه المسؤوليات والمغامرات لهما مع كل حلقة وصولاً لأكبر وأعقد الألعاب التي تدفعهم لأماكن وأحداث لم يتوقعوها.

ربما يعجبك أيضا