اليوم.. نسمة محجوب تحيى حفلًا غنائيًّا بمهرجان الأوبرا

محمد الجرزاوي
المطربة نسمة محجوب

تحيي الفنانة المصرية نسمة محجوب، اليوم الاثنين 29 يوليو 2024، حفلًا غنائيًّا ضمن حفلات مهرجان الأوبرا صيف 2024، وذلك في تمام الثامنة والنصف مساءً يتوقيت القاهرة على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية، تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو.

ويتضمن برنامج الحفل مجموعة من أشهر أغاني نسمة محجوب، من بينها: “يا محروسة”، “قلبي وحرة فيه”، “حبيتك”، “كل شمس”، “كفاية”، “الوقت يعدي”، “يا غاوي هروب”، “على طبيعتي”، “خصوصاً راجل”، وتترات مسلسلات “ليالي أوجيني”، “حب إخوات”، و”عابر سبيل”، بالإضافة إلى أغنية “حُلم”. كما ستقدم نسمة بعض الأغاني الغربية باللغة الإنجليزية والفرنسية مثل “Desert Rose”، “Autumn Leaves”، “C’est La Vie”، “I Will Survive”، “Crazy Medley”، و”Je Suis Malade”.

نسمة محجوب

بدأت نسمة محجوب الغناء في سن العاشرة ثم التحقت للتدريب بدار الأوبرا لمدة 7 سنوات، تميزت بقدرتها على الغناء بعدة لغات بالإضافة إلى إجادتها للعزف على البيانو.

وجاءت انطلاقتها الحقيقية على الساحة الفنية من خلال الاشتراك في برنامج غنائي لاكتشاف المواهب، حيث حصلت على المركز الأول بعد منافسة قوية مع عدد من المشاركين من دول عربية مختلفة، ونجحت بعدها في تحقيق انتشار فني واسع.

وضم مهرجان الأوبرا الصيفي للموسيقى والغناء العديد من الفعاليات الفنية الجادة والمتنوعة التي تسهم في زيادة الوعي المجتمعي وبناء الإنسان، ويقام المهرجان في الفترة من 18 يوليو إلى 10 أغسطس في كل من القاهرة، الإسكندرية، ودمنهور.

ربما يعجبك أيضا