«إن شاء الله ولد» في الإمارات.. مواعيد العرض‎

فاطمة ماجد
«إن شاء الله ولد» في الإمارات.. مواعيد العرض‎

بعد فوزه بجائزة الجمهور بمهرجان عمان السينمائي الدولي، ينطلق فيلم “إن شاءالله ولد” للمخرج أمجد الرشيد تجاريًا في دور السينما بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك عقب عروضه الناجحة بدور العرض الأردنية والفرنسية بهذا العام.

وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في عرضه العالمي الأول في مهرجان كان السينمائي من أسبوع النقاد حيث سجل أول مشاركة لفيلم روائي طويل أردني في المهرجان العريق وفاز بجائزة جان فاونديشن وجائزة ريل دور للفيلم الروائي الطويل، ومثل الأردن في جائزة الأوسكار لأفضل فيلم دولي لعام 2024، وشارك في أكثر من 100 مهرجان دولي من بينها مهرجانات كارلوفي فاري، وملبورن، ولندن، وتورونتو.

26 جائزة

يضم الفيلم في جعبته 26 جائزة منها أفضل فيلم روائي طويل بمهرجان مسلم السينمائي الدولي بلندن، بالإضافة إلى أفضل فيلم روائي طويل بمهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة، وأفضل عمل أول بمهرجان بنغالورو السينمائي الدولي بالهند.

حاز الفيلم أيضًا جائزة أفضل أداء من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وأفضل ممثلة ضمن جوائز شاشة آسيا والمحيط الهادي، وأفضل ممثلة ولجنة التحكيم الخاصة في مهرجان روتردام للفيلم العربي.

قصة الفيلم

“إن شاء الله ولد” يحكي قصة نوال التي يتوفى زوجها فجأة ليتحتم عليها أن تنقذ ابنتها ومنزلها من مجتمع تنقلب فيه الموازين إن كان لديها طفل ذكر وليس أنثى.

الفيلم من إخراج أمجد الرشيد يشاركه التأليف ديلفين أجوت ورولا ناصر، وبطولة منى حوا وهيثم عمري ويمنى مروان وسلوى نقارة ومحمد جيزاوي وإسلام العوضي وسيلينا ربابعة وإنتاج The Imaginarium films (رولا ناصر وأسيل أبو عياش) .

يأتي الفيلم أيضا بمشاركة بيت الشوارب (يوسف عبد النبي) وجورج فيلمز (نيكولا لوبرتر ورافايل ألكساندر).

مواعيد العرض

سينما فوكس ياس سينما:

  • الثلاثاء 30 يوليو الساعة 7:30 مساءً
  • الأربعاء 31 يوليو الساعة 4:30 مساءً

سينما نوفو ميجابليكس ابن بطوطة مول:

  • السبت 28 – الأربعاء 31 يوليو الساعة 11:30 صباحًا و11:30 مساءً

سينما نوفو المنار رأس الخيمة:

  • السبت 28 – الأربعاء 31 يوليو الساعة 12:45 مساء

سينما ستار البوادي مول:

  • السبت 28 – الأربعاء 31 يوليو الساعة 5 مساءً.

ربما يعجبك أيضا