أولمبياد باريس.. موعد مباريات المنتخبات العربية والقنوات الناقلة

موعد مباريات المنتخبات العربية في أولمبياد باريس والقنوات الناقلة

أولمبياد باريس.. موعد مباريات المنتخبات العربية والقنوات الناقلة

تختتم منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كرة القدم لدورة الألعاب الأولمبية، اليوم الثلاثاء 30 يوليو 2024، حيث يتم حسم المتأهلين إلى دور الثمانية.

وانطلقت منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس يوم 24 يوليو الجاري، وقبل بدء فعاليات الدورة بيومين.

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي

مصر في مواجهة إسبانيا لخطف بطاقة التأهل

يدخل المنتخب المصري الأولمبي في مواجهة صعبة أمام نظيره الإسباني، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر فضائية “بي إن سبورت 2″، وكذلك القناة الرياضية المغربية.

ويبحث الفراعنة بقيادة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي عن بطاقة التأهل إلى دور الثمانية، بتحقيق أي نتيجة إيجابية سواءً الفوز أو التعادل، دون النظر إلى المواجهة الأخرى بين أوزبكستان والدومينيكان، حيث يمتلك الأخير فرصة في حالة فوزه، مع خسارة الفراعنة، ليتم اللجوء إلى فارق الأهداف.

ويمتلك الفراعنة 4 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة، بعد الفوز على أوزبكستان بهدف، والتعادل مع الدومينيكان بدون أهداف، فيما يتصدر المنتخب الإسباني المجموعة بـ6 نقاط من انتصارين.

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي

قمة عربية بين العراق والمغرب

يستضيف ملعب أليانز ريفيرا بمدينة نيس، مباراة المنتخب العراقي الأولمبي أمام نظيره المغربي، في مواجهة خاصة ضمن منافسات المجموعة الثانية.

ويتساوى جميع منتخبات المجموعة برصيد 3 نقاط بعد أن حققوا جميعًا الفوز في مباراة وخسروا في الأخرى.

واستهل المنتخب المغربي مشواره في المجموعة بالفوز على الأرجنتين 2-1، ثم خسر أمام أوكرانيا بالنتيجة ذاتها، بينما استهل أسود الرافدين مشوارهم بالأولمبياد بالفوز على أوكرانيا بنفس النتيجة أيضًا، قبل الخسارة أمام الأرجنتين بنتيجة 1-3.

العراق

العراق

موعد مباراة العراق والمغرب

تنطلق مباراة المنتخب العراقي أمام نظيره المغربي في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، بالتزامن مع المواجهة الأخرى في المجموعة التي ستجمع بين الأرجنتين وأوكرانيا.

وتذاع مواجهة العراق والمغرب عبر فضائية بي إن سبورت 1، وكذلك القناة المغربية الرياضية.

المغرب

المغرب

ربما يعجبك أيضا