الملاكم الإسباني لوزانو يتطلع للذهبية في باريس بمساعدة والده

أحمد خيري
ملاكمة - أولمبياد لندن

يحظى معظم الرياضيين في دورة الألعاب الأولمبية في باريس بدعم أصدقائهم وعائلاتهم من المدرجات أثناء تنافسهم على الميداليات لكن والد رافائيل لوزانو يمكن أن يجلس على مسافة أقرب من الملاكم الإسباني.

ملاكمة - أولمبياد باريس

ملاكمة – أولمبياد باريس

وتغلب لوزانو الصغير، نجل الفائز بالميدالية الأولمبية مرتين ومدرب الملاكمة الإسباني الحالي رافائيل لوزانو، على الأسترالي يوسف تشوثيا 4-1، اليوم الثلاثاء 30 يوليو 2024،  ليتقدم إلى دور الثمانية في وزن الذبابة. وطوال النزال، كان لوزانو الأب يجلس إلى جوار نجله ويصرخ بالتعليمات في أذنه، لكن الملاكم الشاب (19 عامًا) قال إنه لن يقبل بالأمر بأي طريقة أخرى.

وقال لوزانو: “أنا فخور بوجوده بجانبي. لدي دائمًا ثقة إضافية في والدي. أثق به كثيرًا. إنه أحد المدربين الذين أثق بهم أكثر من أي مدرب آخر، لأنه والدي. سعيد للغاية لوجوده هنا. إذا لم يكن هنا لن يكون الأمر كما هو. إنه شعور رائع. كنت متوترًا للغاية أثناء النزال لكنني بذلت قصارى جهدي. كان علي فقط الاستمرار”.

وفاز والد لوزانو بميدالية برونزية في أولمبياد 1996 وأخرى فضية في أولمبياد 2000، وقال الشاب إنه “لن يكون هناك شعور أفضل” من إضافة ميدالية ثالثة إلى خزانة العائلة.

ربما يعجبك أيضا