موعد حفل نسمة محجوب على مسرح سيد درويش بالإسكندرية

محمد الجرزاوي
الفنانة نسمة محجوب

تواصل دار الأوبرا المصرية، فعاليات مهرجانها الصيفى للموسيقى والغناء بالإسكندرية، بحفل تلتقى فيه الفنانة نسمة محجوب وفرقتها بجمهور الإسكندرية العريق في الثامنة والنصف مساء الجمعة 2 أغسطس 2024، على مسرح سيد درويش بالإسكندرية.

ويتضمن البرنامج باقة من أجمل أغانيها منها “قلبى وحرة فيه، حبيتك، خصوصًا راجل، وتتر مسلسلات ليالي أوچينى، عابر سبيل، حُلم، كما ستتألق نسمه بعدد من الأغاني الغربية باللغة الإنجليزية والفرنسية منها Desert rose ، Autumn leaves ،C’est la vie ، I will survive ، Je suis malade بالإضافة إلى بعض الأغنيات التى تحرص على تقديمها لجمهور الأسكندرية منها أحسن ناس ويا محروسة.

الفنانة نسمة محجوب

الفنانة نسمة محجوب حققت نجاحًا كبيرًا بأولى حفلاتها بمهرجان الأوبرا الصيفى هذا العام على المسرح المكشوف بحفل كامل العدد وأبهرت جمهورها بثقافتها الموسيقية الواسعة.

وارتبطت نسمة محجوب بالفنون منذ طفولتها، حيث بدأت الغناء فى العاشرة من عمرها ثم التحقت للتدريب بدار الأوبرا لمدة 7 سنوات وتميزت بقدرتها على الغناء بعدة لغات، جاءت انطلاقتها الحقيقية من خلال الاشتراك ببرنامج غنائى لاكتشاف المواهب حيث حصلت على المركز الأول بعد منافسة قوية مع عدد من المشاركين من دول عربية مختلفة بعدها نجحت فى تحقيق انتشار فني واسع.

مهرجان الأوبرا الصيفي

يشمل مهرجان الأوبرا الصيفي للموسيقى والغناء مجموعة من الفعاليات الفنية الراقية والمتنوعة، التي تهدف إلى تعزيز الوعي المجتمعي وتنمية الإنسان.

ويقام المهرجان في الفترة من 18 يوليو حتى 10أغسطس في مدن القاهرة والإسكندرية ودمنهور، حيث يجسد هذا المهرجان التزامًا بتقديم الفنون الرفيعة ودعم الثقافة والإبداع في المجتمع.

ربما يعجبك أيضا