تفاصيل حفل «كاسيت 90» ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024

حفل «كاسيت 90» يعود بذكريات التسعينات في مهرجان العلمين 2024

علي محمد
تفاصيل حفل «كاسيت 90» ضمن حفلات العلمين 2024

تستعد مدينة العلمين الجديدة لاستضافة حفل كاسيت 90 الذي سيحييه نخبة من نجوم التسعينات، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024 في دورته الثانية.

من المقرر أن يُقام حفل كاسيت 90 غدًا الخميس 1 أغسطس 2024، ضمن مهرجان العلمين 2024 بدورته الثانية المُقامة حتى نهاية أغسطس 2024، ويشارك في هذا الحدث الفني الكبير كل من محمد فؤاد، حميد الشاعري، إيهاب توفيق، خالد عجاج، هشام عباس، إلى جانب مجموعة من نجوم تلك الفترة الذهبية في الموسيقى العربية.

أسعار تذاكر حفل كاسيت 90 بمهرجان العلمين

شهدت تذاكر حفل “كاسيت 90” إقبالًا كبيرًا من الجمهور، وقد تم تقسيمها إلى 3 فئات:

الفئة الأولى: بسعر 80 ألف جنيه، وتشمل طاولة تستوعب 8 أفراد.
الفئة الثانية: 50 ألف جنيه، طاولة تستوعب 6 أفراد.
الفئة الثالثة: 500 جنيه للتذكرة الفردية.

أسعار تذاكر حفل كاسيت 90 بمهرجان العلمين

أسعار تذاكر حفل كاسيت 90 بمهرجان العلمين

وقد وضعت الشركة المنظمة للحفل بعض الشروط التي يجب على الحضور الالتزام بها، ومن أهمها منع إدخال الأطعمة والمشروبات، وذلك حرصًا على راحة الحضور وتوفير الخدمات اللازمة داخل الحفل، ونظرًا للإقبال الكبير لا يسمح باسترداد أو تبديل التذاكر بعد شرائها.

من المتوقع أن يشهد الحفل إقبالًا كبيرًا من عشاق موسيقى التسعينات، خاصة مع وجود أسماء كبيرة مثل محمد فؤاد وحميد الشاعري.

فعاليات مهرجان العلمين 2024

يشتمل مهرجان العلمين 2024 على العديد من الفاعليات المتنوعة، ما بين عروض مسرحية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية.

كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر، بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل، حيث حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحا من مختلف الجنسيات.

ربما يعجبك أيضا