خاص لـ«رؤية»| موقف نجم الأهلي المصري من الانتقال إلى نيوم السعودي

تطورات مفاوضات نيوم السعودي مع نجم الأهلي المصري

خاص لـ«رؤية»| موقف نجم الأهلي من الانتقال إلى نيوم السعودي

يبحث محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، مع جهاز الكرة في القلعة الحمراء، إمكانية انتقاله إلى صفوف نيوم السعودي.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن محمود كهربا تلقى اتصالات من مسؤولي نيوم في الفترة الماضية لكنه يترقب بعض التفاصيل المالية في العرض، وفرص مشاركته بشكل أساسي مع الفريق.

كهربا

كهربا

موقف كولر من رحيل كهربا

أضاف المصدر أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق قد منح الإدارة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، الضوء الأخضر للتصرف في مصير كهربا من خلال الموافقة على عرضه للبيع أو الإعارة، نظرًا إلى عدم الحاجة إلى خدماته الفنية، حيث يعتمد المدرب بشكل دائم على الدولي الفلسطيني وسام أبو علي الذي أثبت جدارته منذ انضمامه في يناير الماضي.

وتابع: يمنح كهربا الأفضلية للعروض الخارجية، رغم اهتمام بعض الأندية في الدوري المصري بضمه، إلا أن اللاعب يرغب في الرحيل إلى الدوري السعودي، خاصًة أن له تجربة مميزة من قبل مع فريق اتحاد جدة.

وأبرم نادي نيوم السعودي العديد من الصفقات في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وعلى رأسها ثنائي اتحاد جدة، الدولي المصري أحمد حجازي، والبرازيلي رومارينيو، وألفا سيميدو من الطائي، وسلمان الفرج قائد الهلال السعودي السابق.

كهربا - كولر

كهربا – كولر

ربما يعجبك أيضا