سحر رامي تكشف عن مفاجآت تتعلق بفيلم «كابوريا»

أحمد العشري
سحر رامي وكيت بلانشيت

كشفت الفنانة المصرية سحر رامي عن مفاجأة تتعلق بفيلم “كابوريا” الذي قام ببطولته الراحلان أحمد زكي، وحسين الإمام، مشيرة إلى أن الفيلم شهد مشاركة النجمة العالمية كيت بلانشيت، التي حصدت جائزة الأوسكار بعد سنوات.

وأوضحت سحر رامي، أن فيلم “كابوريا” جعلها تحب التمثيل والسينما، لافتة خلال برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي، الأربعاء 31 يوليو 2024، أن النجمة العالمية تواصلت مع حسين الإمام وخيري بشارة من أجل الحصول على لقطاتها والمشاهد الخاصة بها في الفيلم.

سحر رامي

سحر رامي

سحر رامي تكشف كواليس مشاركة النجمة العالمية كيت بلانشيت في كابوريا

أشارت سحر إلى أن كيت بلانشيت كانت في زيارة سياحية إلى مصر، وتقيم في فندق بوسط البلد، وكان المسؤول عن إحضار المجاميع شاهدها في الفندق وطلب منها المشاركة ووافقت، ومن هنا كانت بدايتها كـ كومبارس لتصبح بعد ذلك نجمة عالمية.

وكشفت خلال الحلقة “أسرارا عن حياتها الخاصة”، عن المسرحيات التي قدمتها وأبرز الأدوار الدرامية والسينمائية التي قدمتها، متحدثة في لقاءها عن أسباب انسحابها من مسرحية الزعيم وأبرز الذكريات وفوازير فطوطة مع الراحل سمير غانم.

سحر رامي وحسين الإمام

سحر رامي وحسين الإمام

أسباب انسحاب سحر رامي من مسرحية الزعيم

أكدت الفنانة سحر رامي، أنها اعتذرت عن العمل في مسرحية الزعيم مع الفنان عادل إمام، لأني كنت حامل في تلك الفترة، أما عن فوازير “فطوطة” مع الفنان المصري الراحل سمير غانم، فقد شاركت في الموسم الثالث، وواجهت صعوبات بسبب الغناء في الفوازير وكانت التجربة مرهقة للغاية.

وكشفت رامي عن أن بداية حياتها في التمثيل كانت مع الفنان المصري محمد صبحي بالمسرح، ثم قدمت إعلانا ونجح بشكل كبير وشاهدها حسين الإمام وحبنها تزوجها، وأيضا الأستاذ فؤاد المهندس اختارها لتقديم عمل فني “قسمتي”.

ربما يعجبك أيضا