تعاون بين «ڤاليو» المصرية و«تروكولر» العالمية لتعزيز أمان الاتصالات

مصطفى خلف الله
شراكة فاليو وتروكولر

أعلنت ڤاليو المصرية، شركة تكنولوجيا الخدمات المالية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن شراكتها الاستراتيجية مع تروكولر، المنصة العالمية الرائدة للتحقق من هوية المتصلين وحظر الاتصالات غير المرغوبة.

وتهدف هذه الشراكة، بحسب بيان اليوم الخميس 1 أغسطس 2024، من خلال الاعتماد على حلول معرف هوية المتصل التجاري المعتمد من تروكولر، لتعزيز أمان عملاء ڤاليو، وتبسيط إجراء الاتصالات التجارية التي تجريها الشركة.

تجربة اتصالات آمنة

تدرك ڤاليو أهمية حصول عملائها وشركائها على تجربة اتصالات آمنة وموثوقة، لذلك استعانت بمعرف المتصل التجاري المعتمد من تروكولر، لتحسين تجربة الاتصالات التليفونية وتعزيز الثقة وأمان الاتصال، عن طريق قنوات الاتصال المعتمدة والتي تمكّن المستخدمين من تمييز اتصالات الأعمال الحقيقية، وبالتالي تحسين تجربة الاتصال بشكل غير مسبوق.

ومن خلال الاستفادة من إمكانيات معرف المتصل التجاري المعتمد من تروكولر، ستتمكن ڤاليو من إثراء تجربة العملاء عن طريق اتصالات أعمال معتمدة وذات معنى، بفضل إضافة عدد من العناصر مثل اسم العلامة التجارية واسم الفئة وعلامة التحقق وشارة خضراء مميزة على شاشة الهاتف، ما يؤكد دور ڤاليو كعلامة تجارية تركز على تلبية احتياجات العملاء في السوق.

وبفضل ميزة سبب الاتصال، ستعمل ڤاليو على تمكين عملائها بإضافة تفاصيل ضرورية لمكالماتها قبل الرد عليها، وبالتالي زيادة ثقة العملاء ورفع كفاءة الاتصال. بالإضافة لذلك، تضمن ميزة استخدام اللغة المحلية لإجراء اتصالات ملائمة، وبالتالي تعزيز تجربة العملاء.

ربما يعجبك أيضا