مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي على شاهد

علي محمد
مواعيد عرض مسلسل «عمر أفندي» على شاهد

أعلنت منصة شاهد الرقمية عن موعد عرض مسلسل عمر أفندي بطولة أحمد حاتم ورانيا يوسف، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا فور طرحه.

تدور أحداث مسلسل عمر أفندي حول شخصية عمر أفندي، الذي يجسدها الفنان أحمد حاتم، والتي تعيش قصة حب مع فتاة تجسد دورها الفنانة آية سماحة. ولكن تأخذ الأحداث منحى درامي شيق مع عودة عمر بالزمن إلى فترة الأربعينيات، حيث يقع في حب شخصية أخرى تجسدها الفنانة رانيا يوسف، ما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية.

موعد مسلسل عمر أفندي 2024

من المقرر عرض مسلسل عمر أفندي يوم الأحد الموافق 18 أغسطس الجاري، على منصة شاهد VIP،  التابعة لمجموعة قنوات MBC مصر، وهو مكون من 10 حلقات فقط، كما أعلنت قناة ON المصرية على بث حلقات مسلسل عمر أفندي.

“ويتم بث حلقات المسلسل بواقع حلقتين كل يوم أحد عبر منصة شاهد التابعة لمجموعة MBC”، ويشارك في بطولة مسلسل عمر أفندي عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

موعد مسلسل عمر أفندي 2024

موعد مسلسل عمر أفندي 2024

يذكر أن الفنان أحمد حاتم، ينتظر عرض فيلم “الملحد” في جميع دور العرض السينمائية وذلك يوم 14 أغسطس المقبل، والفيلم من إخراج محمد العدل وتأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإنتاج أحمد السبكي.

ربما يعجبك أيضا