أنغام تحقق رقمًا قياسيًّا على يوتيوب بأغنية «هو أنت مين»

أنغام تواصل تصدرها للمشهد الغنائي بأغنية «هو أنت مين»

علي محمد
«هو أنت مين» لـ أنغام تحقق رقم قياسي على يوتيوب

حققت النجمة المصرية أنغام نجاحًا كبيرًا عبر المنصات الرقمية بعد طرح أغاني ألبومها الجديد “تيجي نسيب” خلال الأيام القليلة الماضية، واقترب حجم مشاهدات الأغاني من حاجز المليون في غضون 48 ساعة فقط منذ انطلاقته.

من بين أغاني الألبوم، برزت أغنية “هو أنت مين” التي حققت أكثر من مليون مشاهدة في ساعات قليلة من طرحها على حساب أنغام الرسمي بموقع الفيديوهات يوتيوب. وهذا النجاح يعكس شعبية أنغام الكبيرة وجماهيريتها الواسعة في الوطن العربي.

أغنية هو أنت مين

أغنية هو أنت مين، من كلمات هالة الزيات، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع طارق مدكور.

وجاءت كلمات أغنية هو أنت مين للمطربة أنغام كالتالي: “هو انت مین، علشان في ثانیه تشیل حاجات و تھد رصة ذكریات، وتلخص العمر ف یومین، لیه تبقى مین، علشان تزورني تقوم تبات وجوا في سواد العین، واخبیك بالسنین یاخي الأیام معاك حلویین، وناویة معاك تدلعني، قلیل منك ما یرویش عین”.

يتضمن ألبوم أنغام الجديد، “تيجي نسيب”، 12 أغنية، ومنها أغنية “وبقالك قلب”، من كلمات أمير طعيمة، وألحان رياض الهمشري، وتوزيع طارق مدكور، وأغنية “هو أنت مين”، من كلمات هالة الزيات، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع طارق مدكور، بينما أغنية “موافقة”، من كلمات حدوتة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أمير محروس، وتأتي أغنية “اية الأخبار”، من كلمات نادر عبد الله، وألحان أحمد الناصر، وتوزيع أمير محروس.

ربما يعجبك أيضا