الوسط الفني ينعي المنتجين المصريين ضحايا حادثة طريق الضبعة

الوسط الفني ينعي المنتجين المصريين.. حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل

علي محمد
الوسط الفني ينعي المنتجين المصريين

يشهد الوسط الفني المصري حالة من الحزن والأسى بعد الإعلان عن وفاة المنتجين المصريين حسام شوقي، محمود كمال، وفتحي إسماعيل في حادثة مأساوية على طريق الضبعة.

وعبّر العديد من الفنانين المصريين عن حزنهم الشديد لفقدان هؤلاء المنتجين البارزين، وشاركوا في نعيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نجوم الفن ينعون المنتجين

كان من بين الناعين الفنان أحمد حلمي الذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام في: “إنا لله وإنا إليه راجعون” ادعو لهم بالرحمة والمغفرة، اللهم صبر أهلهم وذويهم والهمهم الصبر والسلوان خبر حزين جدا.. يا رب ارحمهم يا رب

كما أعربت الفنانة مي عمر عن صدمتها لوفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل حيث كتبت: “خبر صادم، لاحول ولا قوة الإ بالله، إنا لله وإنا إلية راجعون ربنا يرحمهم ويصبر أهاليهم”.

بينما قال أحمد السقا عن حادثة الوفاة عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: “ببالغ الحزن والأسى أنعي زملائي و أصدقائي وأخواتي الخلوقين الطيبيين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال”.

وكتبت الإعلامية المصرية إسعاد يونس عبر موقع إنستجرام مرفقة صورة الراحلين: “لله ما أعطي و لله ما أخذ و كل شيء عنده بميقات، خبر صادم و فظيع صعب علي العقل استيعابه و لكن لا نقول إلا ما يرضي الله، اللهم نسألك صبرًا و قبولًا، و مكانا في جنات الخلد”.

وفاة المنتجين

وغيب الموت المنتجين حسام شوقي، ومحمود كمال وفتحي إسماعيل، اليوم الخميس 1 أغسطس 2024، بعد تعرضهم لحادثة سير مروعة على طريق الضبعة خلال الساعات القليلة الماضية.

وأعلن المنتج كريم أبو ذكري، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ناعيًا وفاة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل، قائلا: “خبر صعب اوي اوي، البقاء لله في الحبايب حسام شوقي وفتحي إسماعيل، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ربما يعجبك أيضا