أرباح «تيكوم» الإماراتية ترتفع 24% خلال 6 أشهر

عبدالرحمن طه
أرباح «تيكوم» الإماراتية تسجل ترتفع 24% بالنصف الأول

أعلنت مجموعة “تيكوم”، المدرجة في سوق دبي المالي، اليوم الجمعة 2 أغسطس 2024، نتائجها المالية للربع الثاني والنصف الأول من العام 2024، حيث ارتفع صافي أرباح المجموعة في النصف الأول من العام بنسبة 24%، مع نمو الإيرادات بنسبة 9% على أساس سنوي.

وبحسب البيانات المالية المرسلة إلى سوق دبي المالي اليوم الجمعة، بلغت إيرادات المجموعة الإماراتية 1.1 مليار درهم خلال النصف الأول من العام الجاري، مدفوعة بمعدلات إشغال مرتفعة تتجاوز 9%.

أرباح تيكوم

قال مالك آل مالك، رئيس مجلس إدارة مجموعة تيكوم : “ إن بيئة العمل الداعمة للشركات في دولة الإمارات ودبي تسهم في تعزيز الاقتصاد القائم على المعرفة والابتكار، وبفضل الركائز الاقتصادية القوية التي نجحت دبي في ترسيخها على مرّ السنين، تواصل مجموعة تيكوم دورها البارز كمحرك استراتيجي لقطاع الأعمال في دبي”.

وأضاف: أن النتائج المالية للمجموعة في النصف الأول من عام 2024 تعكس فعالية وكفاءة استراتيجية العمل مع الإدارة الحكيمة لرأس المال، مبينًا إقرار مجلس الإدارة توزيع أرباح مرحلية بقيمة 400 مليون درهم على المساهمين، والحرص على تعزيز محفظة مجموعة تيكوم ومواصلة تحقيق قيمة مستدامة للمساهمين.

ربما يعجبك أيضا