اليوم حفل رامي جمال بالعلمين 2024.. القناة الناقلة بث مباشر

علي محمد
اليوم حفل رامي جمال بالعلمين 2024.. القناة الناقلة بث مباشر

ينتظر عشاق الفن والموسيقى حفل الفنان رامي جمال في مدينة العلمين الجديدة، اليوم الجمعة 2 أغسطس 2024، ضمن فعاليات مهرجان العلمين.

من المقرر أن يتم بث حفل رامي جمال في العلمين 2024، مباشرة على قناة “U LIVE – يو لايف”، والتي توفر تغطية شاملة لجميع فعاليات المهرجان من خلال بث مباشر للحفل المُقام اليوم.

حفل رامي جمال اليوم بث مباشر

يمكن متابعة البث المباشر لحفل رامي جمال في العلمين عبر قناة “CBC” التي تتيح للمشاهدين الاستمتاع بالحفل من أي مكان في العالم، ومن المقرر إذاعة الحفل في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة.

يعتبر هذا الحفل واحدًا من أبرز الأحداث الموسيقية المنتظرة في المهرجان، حيث سيقدم رامي جمال مجموعة من أجمل أغانيه التي لاقت نجاحًا كبيرًا بين الجمهور.

حفل رامي جمال في العلمين

يُقام حفل رامي جمال اليوم الجمعة 2 أغسطس 2024، على مسرح يو أرينا، وهو واحد من أبرز الأماكن المخصصة لإقامة الحفلات الموسيقية ضمن مهرجان العلمين، يتميز المسرح بتجهيزاته الحديثة وقدرته على استيعاب عدد كبير من الجمهور، مما يوفر تجربة موسيقية لا تُنسى للحضور.

وحرصت إدارة مهرجان العلمين على أن يتمكن جمهور رامي جمال من متابعة الحفل عبر البث المباشر المتاح من “قناة LIVE – يو لايف” مما يتيح للجمهور فرصة مشاهدة حفل اليوم.

حفل رامي جمال بث مباشر

من المقرر بث الحفل مباشرة عبر قناة “U LIVE – يو لايف”، المعروفة بنقلها لأهم وأبرز الفعاليات الموسيقية والفنية في المنطقة.

كما يمكن متابعة الحفل عبر قناة “CBC”، التي تقدم تغطية شاملة ومباشرة لمختلف الفعاليات والأحداث ضمن مهرجان العلمين 2024.

ربما يعجبك أيضا