أبرزهم ويجز.. نجوم الراب يدعمون فلسطين في صيف بنغازي

أحمد العشري

في مهرجان صيف بنغازي، الذي انطلق يوم الخميس 1 أغسطس 2024، على مسرح الدوار بليبيا، أبدى نجوم الراب تضامنهم مع القضية الفلسطينية، وجاء هذا الدعم تعبيرًا عن تأييدهم للشعب الفلسطيني في ظل معاناتهم المستمرة من الحرب مع الاحتلال الإسرائيلي والإبادة الجماعية التي يتعرضون لها.

وافتتح مغني الراب ويجز حفلات مهرجان صيف بنغازي في دورته الأولى، وسط تفاعل جماهيري كبير، وظهر ويجز وهو يمسك بيده الشال الفلسطيني، تأكيدًا لدعمه المتواصل للقضية الفلسطينية، وهو أمر بات يحرص عليه في حفلاته مؤخرًا.

318

نجوم الراب يدعمون فلسطين في مهرجان بنغازي

ظهر عفروتو أيضًا مرتديًا الشال الفلسطيني أثناء أدائه لأغانيه الشهيرة، وتفاعل الجمهور بشكل كبير، مرددين معه كلمات الأغاني، مما أضفى جوًا من الحماس والحفاوة على الحفل.

حفلات صيف بنغازي

حفلات صيف بنغازي

أقيم حفل مهرجان صيف بنغازي في قاعة سليمان الضراط بالمسرح الدوار، وافتتحه الدي جي العالمي جلاك باك بفقرة تفاعلية، تلا ذلك أداء نجم الراب الليبي كامي، الذي شاركه في بعض الأغاني مغني الراب منصور، الذين دعما أيضًا القضية الفلسطينية، وتفاعل الجمهور بحماس كبير، خاصة بعد حديثهم عن الأجواء البهيجة التي أضفاها المهرجان في جميع أنحاء ليبيا وبين الشعب الليبي.

حفلات صيف بنغازي

حفلات صيف بنغازي

وتضم قائمة حفلات مهرجان صيف بنغازي مجموعة من الفنانين ومن بينهم: وائل جسار، الجندي، ويجز، نوردو، كحله، أخرس، الجراند توتو، مروان موسى، موح ميلانو، منصور أنون، بالإضافة إلى كامي كازي، سمول اكس، Big Sam، والرابر الليبي العالمي المعز، وJen joon، والرابر المصري عفروتو.

ربما يعجبك أيضا