سميحة أيوب: اكتشفت منة شلبي.. ولم أتعاون مع عادل إمام لهذا السبب

أحمد العشري
سميحة أيوب: اكتشفت منة شلبي.. ولم أتعاون مع عادل إمام لهذا السبب

كشفت الفنانة المصرية الكبيرة سميحة أيوب، عن تفاصيل اكتشافها للفنانة منة شلبي، وأسباب عدم تعاونها مع الزعيم عادل إمام خلال مسيرتها الفنية، بجانب توجيهها رسالة إلى الفنانين الشباب، حثتهم فيها على الاجتهاد والتفاني في عملهم لتحقيق النجاح.

وقالت سميحة أيوب، على هامش حضورها ندوة تكريمها بالمهرجان القومي للمسرح المصري اليوم السبت 3 أغسطس 2024، إنه كان لها دورًا في اكتشاف الفنانة المصرية منة شلبي، وأول عمل لها كان في أحد أعمالها.

سميحة أيوب تتحدث عن مشوارها الفني

عن سبب عدم تعاونها مع الزعيم عادل إمام، خلال مسيرتها الفنية، فعلقت سميحة إنه لم يكن هناك فرصة جيدة أن تتعاون في أي عمل معه، نافية وجود أي خلافات أو مشاكل بينهما، سواء كانت فنية أو شخصية.

وتطرقت سميحة أيوب إلى احتمال دخول حفيدها الوسط الفني، بعد ظهوره لأول مرة خلال ندوتها في المسرح المصري أمس، قائلة: “لا أعرف إذا كان حفيدي يحب الفن أم لا، ورسالتي للشباب هي أن من يريد ممارسة مهنة ما، يجب أن يحبها حقًا، لأن الحب هو ما يؤدي إلى الإبداع والمسرح في هذه الفترة يحتاج إلى الإخلاص والوفاء والصدق.

وعبرت سميحة أيوب، عن امتنانها الشديد بسبب إطلاق اسمها على الدورة الـ17 من المهرجان القومي للمسرح المصري، متوجهة بالشكر للقائمين على المهرجان.

ربما يعجبك أيضا