فلورين تمنح هولندا ذهبية في التجديف

أحمد خيري

توجت الهولندية كارولين فلورين بالميدالية الذهبية في مسابقة التجديف للقارب الفردي للسيدات في أولمبياد باريس الصيفي، اليوم السبت 3 أغسطس 2024، وحققت زمنًا قدره 7 دقائق و17:28 ثانية.

واحتلت النيوزيلندية إيما توجي المركز الثاني لتحصل على الميدالية الفضية، بينما حصلت فيكتوريا سينكوتي وهي من ليتوانيا على الميدالية البرونزية بعد احتلالها المركز الثالث.

الهولندية فلورين تحصد ذهبية التجذيف لفردي السيدات بمجدافين | beIN SPORTS

وبذلت فلورين (26 عامًا) جهدًا كبيرًا في الجزء الأول من السباق الذي أقيم في استاد فير سور مارن البحري، قبل أن تقلص توجي بطلة ألعاب طوكيو الفارق إلى نصف طول القارب بعد منتصف السباق الذي يبلغ ألفي متر.

ومع ذلك، عندما بدأت الرياضية النيوزيلدنية (37 عامًا) تشعر بالإرهاق تقدمت فلورين تدريجيًا خلال آخر 500 متر لتحقق الفوز بفارق 1.86 ثانية. وخلفهما، شهدت المنافسة على الميدالية البرونزية كثيرا من الإثارة إذ تقدمت سينكوتي بقوة خلال الربع الأخير من السباق لتتفوق على الأسترالية تارا ريجني بآخر ضربة بالمجداف.

وقبل انطلاق منافسات السيدات مباشرة، أعلن مسؤولون أولمبيون تأجيل نهائي سباق القارب الفردي للرجال بسبب الازدحام المروري الذي حال دون وصول الرياضيين إلى استاد فير سور مارن البحري في الوقت المحدد.

وبذلك سيكون النهائي، الذي كان من المقرر أن يكون الثاني ضمن 4 نهائيات في سباقات القوارب، الأخير في الألعاب الأولمبية وسيبدأ الساعة 11:30 صباحًا بالتوقيت المحلي (09:30 بتوقيت جرينتش).

ربما يعجبك أيضا