للمرة الأولى منذ 40 عامًا.. عبادي الجوهر يشعل مسرحه بأغنية مفاجأة

أحمد العشري
للمرة الأولى منذ 40 عامًا.. عبادي الجوهر يشعل مسرحه بأغنية مفاجأة

للمرة الأولى منذ 40 عامًا على إصدارها، غنى الفنان الدكتور عبادي الجوهر “على الميهاف” للشاعر الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن، وجاء الأداء المميز على مسرح “عبادي الجوهر أرينا”، الذي أُطلق اسمه تقديرًا لمسيرته الفنية الثرية، ضمن فعاليات موسم جدة الترفيهي.

ولأول مرة على خشبة المسرح، الذي يحمل اسمه، أبدع “أخطبوط العود” عبادي الجوهر في أداء مجموعة من الأغاني ضمن “الوصلة الأولى” وذلك أمس الجمعة 2 أغسطس 2024، شملت هذه الأغاني: “دخون”، “مو بس محتاجك” بنسختها الجديدة “ما على الدنيا عتب”، و”ظلوم”. كما أدى “حبر وورق”، “غريب”، “من عذابي”، “طال السكوت”، “يا حلاوة”، و”المزهرية”.

عبادي الجوهر يبدع بأغنية على الميهاف

في الوصلة الثانية، استهل عبادي الجوهر الأداء بأغنية “على الميهاف”، تلاها “سلم على ذاك المساء”، ثم “متشابهة” و”اختفت”، كما قدم “كفاك غرور” و”تدرين وأدري”، بالإضافة إلى الأغنية الشهيرة “كل العواذل” واستمر في إبهار الجمهور بأغاني مثل “بنفترق”، “عيونك آخر آمالي”، “قالوا ترى”، واختتم بـ “على المحبة”.

وكان الفنان عبادي الجوهر، الذي يتمتع بمسيرة فنية غنية بالإبداع، بدأ بروفات مكثفة منذ فترة للتحضير لعروض غنائية مميزة لجمهوره في الليلة الأولى على مسرحه، وقاد الحفل المايسترو أمير عبدالمجيد بمرافقة فرقة الأوركسترا الموسيقية، لضمان تقديم أداء يليق بتوقعات عشاقه.

ربما يعجبك أيضا