تفاصيل مفاوضات الأهلي لضم بديل معلول من الدوري المغربي

أحمد خيري
معلول - الأهلي

كشف مصطفى المقدم وكيل أعمال الظهير الأيسر لفريق حسنية أغادير، جمال الشماخ، عن تفاصيل مفاوضات النادي الأهلي المصري للتعاقد مع اللاعب المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى الأهلي للتعاقد مع ظهير أيسر خلال ميركاتو الصيف، من أجل تعويض غياب التونسي علي معلول بعد إصابته بقطع في وتر أكيليس، مع عدم اقتناع المدرب السويسري مارسيل كولر، بإمكانيات الظهير الأيسر الشاب كريم الدبيس.

<

/p>

وقال مصطفى المقدم في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية “دي إم سي” المصرية: “الأهلي تقدم بعرض رسمي لضم جمال الشماخ، ظهير أيسر حسنية أغادير، وهو ضمن مشروع كبير يقوم به النادي الأكبر في مصر وإفريقيا، واللاعب لا زال في عقده عام مع الفريق المغربي”.

وأضاف “الأهلي تقدم بعرض بقيمة 600 ألف يورو، والمدير الفني للفريق يرفض رحيل اللاعيب بسبب أن النادي يجد مشكلة في التعاقدات، ومن الصعب رحيله. ولكن من الجيد للاعب وللكرة المغربية الاحتراف والتواجد في النادي الأهلي، واللاعب لم يغادر المعسكر كما يقال، ولكنه يمتنع عن التدريب الجماعي، ويتدرب بشكل منفرد”.

وواصل: “النادي المغربي لم يطلب مني إيقاف المفاوضات لأنهم يعرفون أن اللاعب طموح ويرغب في الرحيل، والمشكلة تكمن في المدرب فقط لأنه لا يريد رحيل اللاعب بأي شكل من الأشكال، سنجلس مرة أخرى مع مجلس إدارة حسنية أغادير لنتحدث عن هذا التعاقد، لأن مجلس الإدارة يرغب في رحيل اللاعب في الوقت الحالي حتى لا يغادر بشكل مجاني في الموسم القادم”.

ربما يعجبك أيضا